نصائح لارتداء الأحذية بالألوان الصاخبة!

نصائح لارتداء الأحذية بالألوان الصاخبة!

إذا أردتِ أن ترتدي حذاءً بتصاميم أو ألوان صاخبة وملفتة للنظر، فعليكِ أن تكوني حذرة باختيار ملابسكِ وتفاصيل إطلالتك، فارتداء الحذاء الملفت ينبغي أن يكون باتباع تعليمات وقواعد معينة، تعرّفي عليها وتجنبي الوقوع بأخطاء تفسد إطلالتك:

367a2f94be048665a6602c3ac61aa82f

1- النصيحة الأولى والأهم، عندما تختارين ملابسك، فاحرصي على أن تكون قطعة واحدة منها بلون ملفت أو تصميم جريء، وليس أكثر من قطعة. وهذا يعني أنكِ إذا اخترتِ حذاءً بلون فاقع أو ملفت فملابسكِ يجب أن تكون بألوان محايدة وهادئة. فالإطلالة لا تحتمل قطعتين جريئتين، فواحدة ستجعلكِ أنيقة وستستحوذ على الانتباه.

2- عليكِ أن تخلقي توازناً في تنسيق مظهرك، واعتمدي على البساطة في اختيار ثيابك وطريقة مكياجك وحتى تسريحة شعرك، فهذه الطريقة ستضمن أن تظهري بمظهر جميل وغير مبالغ به.

3- عند ارتدائك لحذاء بلون فوشيا أو أصفر أو أخضر أو برتقالي، فمن الأفضل أن ترتدي قميصاً أبيض اللون أو أسود، مع تنورة أو بنطلون بنفس اللون أو بلون آخر محايد ومتناغم مع لون الحذاء.

4- بالنسبة للحقيبة، فيمكن أن تكون بنفس لون الحذاء لكن بشرط أن يكون حجمها صغيراً، وإلا فمن الأفضل أن تختاري حقيبة بيضاء أو باللون البيج أو بلون هادئ يتناسب مع الملابس، حتى لا يكون مظهرك مربكاً وغير متناسق.

5- إذا كان الحذاء يحتوي في تصميمه على الاكسسوارات المعدنية، فاحرصي على ارتداء اكسسوارات بنفس اللون، على أن تكون بسيطة وغير كبيرة الحجم.

مقالات ذات صله