نصائح لكل محجبة لتتألق بالأحمر ليلة رأس السنة

نصائح لكل محجبة لتتألق بالأحمر ليلة رأس السنة

مجلة شباب 20

الأحمر هو لون موسم الأعياد، لون التألق والجاذبية، وهو أيضاً أكثر الألوان المناسبة لسهرات رأس السنة، والتألق بالفستان الأحمر لا يقتصر فقط على غير المحجبات، فيمكن للمحجبة أن ترتدي فستانها الأحمر ليلة رأس السنة بأناقة تامة وتتمتع بحضور أنثوي جميل. لكن بعد اتباع نصائح مهمة تضمن لها إطلالة مشرقة ومثالية.

محجبات-فستان-احمر2

1- قبل كل شيء، يجب أن تراعي لون بشرتك عندما تقررين ارتداء فستان أحمر، فإذا كان اللون الأحمر لا يتناسب مع لون بشرتك ولا يمنحها التألق المطلوب فقومي بالاستغناء عنه، أو على الأقل ارتدي حجاب بلون مختلف حتى لا يكون الأحمر قريباً من بشرة وجهك. وكذلك أحسني اختيار درجة الأحمر التي تريدين ارتدائها.

2- يجب أن تهتمي بقصّة الفستان وتفاصيله، وأن تراعي أن يكون فضفاضاً وغير ضيق ويوفر لكِ كل معايير الاحتشام حتى يتناسب مع ارتداءك للحساب، وتذكري أن الأحمر من الألوان الملفتة والجذابة لذلك اختاري فستان بتصميم محتشم وقماش قوي غير شفاف ولا يلتصق بالجسم.

3- انتبهي لأدق تفاصيل تفصيل الفستان الأحمر الذي سترتدينه في ليلة رأس السنة، وراقبي طريقة قص القماش والدرزات و التطريزات و الحواشي التي يتمتع بها، فكل ذلك كلها عناصر يجب أن تكون منفذة على درجة عالية من الحرفية، و إلا فإن الفستان سيفقد الكثير من أناقته ورقيّه.

4- ضعي جزءاً كبيراً من اهتمامك لاختيار الحجاب الذي سترتدينه، وليس بالضرورة أن يكون أحمر، إلا إذا كان الأحمر قليل في الفستان، وكقاعدة عامة، يمكنكِ ارتداء حجاب بلون موحد أو منقوش أو لامع في حال كان الفستان أحمر فقط ولا يحتوي على أي تفاصيل أو ألوان أخرى، أما إذا كان فستانكِ كثير التفاصيل ويحتوي على ألوان فاحرصي على ارتداء حجاب بلون موحد ودون نقوش أو إضافات.

5- هناك عدة ألوان يمكنكِ ارتدائها عند اختيار لون الحجاب الذي سترتدينه مع فستانك الأحمر، فقط اتبعي نوعية الحجاب الملائم وانطلقي نحو الألوان المناسبة، ويمكنكِ اختيار الأفضل من بين الذهبي، الفضي، الأسود، البيج، اللؤلؤي، أو البني. وتذكري أن قائمة الألوان الملائمة للأحمر محدودة وغير متشعبة.

6- عند ارتداء الحجاب مع فستان السهرة الأحمر، حاولي ارتداءه بطريقة لم تعتادي عليها، ومختلفة عن الطريقة النهارية التي تعتمدينها بشكل يومي، جربي أسلوب “التوربان” أو اللفة الاسبانية، أو وضعتيه بطريقة بسيطة وهادئة على أن يكون قماش الحجاب من النوع الفاخر المناسب للحفلات.

7- الحذاء، الحقيبة والاكسسوارات، كلها عناصر مهمة يجب أن تنتقيها بحذر، وعند اختيارها يجب أن تراعي تفاصيل الفستان وما إذا كان يحتوي على إضافات ذهبية أو بلون آخر.

8- حافظي على بساطتك فهي التي ستضمن رقيّك وجاذبيتك، واتركي اللون الأحمر يخطف الأنظار ولا تضيفي لإطلالتك الكثير من التفاصيل الملفتة.

 

وللمزيد – تابعي بالفيديو طريقة مميزة للفّ الحجاب تناسب السهرات المسائية

مقالات ذات صله