نصائح مهمة للعروس السمراء

نصائح مهمة للعروس السمراء

مجلة شباب 20
نصائح مهمة للعروس السمراء

يحتل مكياج العروس حيزاً كبيراً من التفكير والاهتمام، فالمكياج يشكل الجزء الأهم والأكثر تأثيراً من إطلالة العروس وشكلها الذي سيعلق في أذهان الحضور وفي الصور التذكارية.

ولأن لكل عروس جمالها الخاص واحتياجاتها، فلكل عروس أيضاً قواعد خاصة يجب أن تُتبع عند وضع المكياج، وفيما يلي سنقدم بعض النصائح المهمة التي يجب أن تتذكرها العروس التي تتمتع ببشرة سمراء، لتبدو يوم زفافها بأبهى طلّة وأجمل صورة وبمكياج مناسب ومثالي لها وحدها.

1- يجب أن تختار العروس السمراء لون كريم الأساس الذي يتناسب تماماً مع لون البشرة، دون زيادة في درجة اللون ولا تفتيح.

2- ينبغي أن يتم توزيع الكريم بواسطة إسفنجة مبللة على كامل الوجه ثم الانتظار حتى تتشربه البشرة.

3- من الضروري أن تعرف العروس السمراء أن الألوان الصاخبة، مثل تدرجات الزهري والأزرق لا تناسب لون بشرتها، لأن هذه الألوان لن تعطي المكياج قيمته ولن تزيد أي رونق وجمال على بشرتك.

4- ننصح كل عروس سمراء بالتركيز على ألوان البني، البرونزي، العاجي، البنفسجي، الذهبي والألوان الناعمة التي تظهر على البشرة دون أن تؤثر على لونها.

5- وبالنسبة للبودرة الملونة، فحاولي أن تتدرج الألوان من المشمشي إلى البني المائل إلى الزهري أو البرونزي الخفيف. فهذه الألوان تساهم في زيادة إشراق البشرة وجمالها.

6- وفيما يتعلق بأحمر الشفاه، لا تحاولي اعتماد الألوان الزهرية الباهتة، بل ضعي الألوان المائلة إلى البرتقالي، أو الألوان الترابية وسواها من تدرجات البني.

مقالات ذات صله