نظراتك الشمسية ستخبرنا الكثير عن شخصيتك!

نظراتك الشمسية ستخبرنا الكثير عن شخصيتك!

مجلة شباب 20

النظارة الشمسية هي أكثر الاكسسوارات الضرورية للفتيات عند الخروج نهاراً، وخاصة في فصل الصيف. وبما أن ستايلات وتصاميم النظارات الشمسية كثيرة ومتنوعة، ويعتمد اختيارها على ذوق الفتاة وشكل وجهها وطبيعة ستايلها في الملابس، يمكن اعتبار النظارة الشمسية مفتاحاً للصفات الشخصية لكل فرد. ولذلك أصبح بمجرد أن يرى الشخص النظارة الشمسية الخاصة بأي فتاة، سيتمكن من التعرف على شخصيتها واهتماماتها العامة. تابعي الأسرار التي ستخبرنا بها نظارتك الشمسية وتعرفي على أبرز صفاتك الذي تحدد شكل نظارتك.

black-bag-camel-sunglasses-brown-pants-tan-pants-black-silk-blouse_400

1- النظارات الشمسية الملونة: إذا كنت من عشاق ارتداء النظارات الملونة، فأنت من الشخصيات التي لا تخشى المغامرة وتعشق التفاصيل الممتعة في الموضة والحياة، كما أنكِ لا تمانعين من المبالغة في ارتداء الإكسسوارات البارزة والكبيرة، وعلى الأرجح فإن خزانة ملابسك لا تخلو من القطع ذات الألوان الزاهية والنقوش البراقة.

2- النظارات الشمسية المرصعة: تفضل بعض الفتيات اختيار نظارة شمسية مرصعة في أطرافها بالأحجار أو الفصوص البارزة، وهذه النوعية تحرص غالباً على مواكبة أحدث صيحات الموضة.

3- نظارات المرايا: تعتبر النظارة الشمسية التي تبدو عدساتها كالمرآة من أكثر موديلات النظاراة التي تنتشر في فصل الصيف، والفتاة التي تختار هذا النوع من النظارات تتمتع بشخصية واثقة وتميل إلى إبراز ستايلها الشخصي المختلف عن الآخرين.

4- النظارات الشمسية المستديرة: إذا كنتِ تفضلين ارتداء النظارة الشمسية المصممة على شكل دائرة، فأنت في الغالب من الشخصيات التي تميل إلى الستايل البوهيمي، وتحرصين على إبراز جمالك الطبيعي وتعتمدين تسريحات الشعر الفوضوية، كما أنك تحبين من ارتداء أطواق الشعر المصنوعة من الزهور.

5- النظارات ذات عيون القطة: صاحبات هذه النظارة المميزة يتمتعن بالشخصية الكلاسيكية التي تميل إلى ستايل الريترو في الموضة.

مقالات ذات صله