نيكول كيدمان تصور فيلمها الجديد”The Goldfinch” بنيويورك

نيكول كيدمان تصور فيلمها الجديد”The Goldfinch” بنيويورك

بدأت النجمة العالمية نيكول كيدمان بتصوير مشاهد فيلمها الجديد The Goldfinch بنيويورك بالولايات المتحدة ،والفيلم من إخراج جون كرولى وشارك نيكول كيدمان وأنسل إلجورت بطولة العمل عدد من نجوم هوليوود أبرزهم فين وولفهارد وسارة بولسون وجيفرى رايت ولوك ويلسون ودينيس أوهارى، وغيرهم.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

ظهرت نيكول كيدمان ذات الـ50 عاما بعدد من الصور مرتدية ملابس كاجوال باللون الأزرق لتصوير أحد المشاهد، ثم ظهرت بصور أخرى بفستان قصير وشعر مستعار باللون البنى.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

من هي نيكول كيدمان :

ومن الجدير بالذكر أن نيكول كيدمان ولدت في هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1967، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عندما كانت لا تزال في السادسة عشر من عمرها في عام 1983 من خلال الفيلم الاسترالي Bush Christmas، ومنذ ذلك الوقت لفتت الأنظار إليها بقوة في مجموعة من الأفلام والمسلسلات التليفزيونية التي أنتجت في نفس الفترة. جاءتها نقلة كبرى من خلال فيلم Dead Calm الذي شاركت بطولته مع سام نيل وبيلي زين، والذي جلب لها الكثير من المديح النقدي، وفي اوائل التسعينات.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

شاركت نيكول كيدمان مع النجم الصاعد وقتئذ الذي صار فيما بعد زوجها توم كروز في بطولة فيلمي Days of Thunder و Far and Away. وبعد ذلك عملت في عدد من الأعمال الهامة منها Eyes Wide Shut الذي كان آخر أفلام المخرج الكبير ستانلي كوبريك، Moulin Rouge الذي حازت عنه أول ترشيح لها لجائزة الأوسكار، The Hours الذي نالت عنه الأوسكار في عام 2003.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله