هاتفك الذكي يكشف صفاتك الشخصية!

هاتفك الذكي يكشف صفاتك الشخصية!

يعتمد اختيار نوع الهاتف النقال على ذوق ومتطلبات كل شخص، وأصبح الهاتف الذكي الآن جزءاً من حياة صاحبه، وصندوق أسراره، وبنك معلوماته، ولذلك فلا بد أن يعكس نوع الهاتف بعض الصفات الشخصية التي يتّصف بها مستخدمه، ويمكن تصنيف ذلك على النحو التالي:

1- هواتف سامسونج Samsung
إذا كنت ممن يستخدمون أحد أجهزة سامسونج، ففي الغالب أنت شخص معتدل في استخدام الهاتف، كما أنك شخصية منفتحة ومتواضعة، وتحب تجربة كل ما هو جديد، وتفضّل ألعاب الفيديو على التمارين الرياضية.

2- هواتف آيفون I phone
يحب ممتلكو الهواتف النقالة من نوع “ايفون” غالباً السفر والرفاهية والاستجمام والراحة وممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق. ويستخدمون الهواتف بغرض التواصل مع غيرهم أكثر من اللعب أو إتمام الأعمال من خلاله.

3- أجهزة بلاك بيري BlackBerry
يميل بعض رجال الأعمال والأشخاص المنشغلون دائماً إلى اقتناء هواتف البلاك بيري، فهم أشخاص منظمون في حياتهم ويقومون بإرسال العديد من الرسائل الإلكترونية ويرتبطون بعملهم ارتباطاً وثيقاً ويفضلون متابعته طوال الوقت. وهم أيضاً شخصيات مرحة ويحبون التواصل مع غيرهم والتعرف على أصدقاء جدد.

4- أجهزة Ihtc
إذا كنت من أصحاب هذا الهاتف فأنت تتميز عن غيرك بالتواضع، وتحب تمضية الوقت في ألعاب الفيديو ولا تميل لإتمام الأعمال من خلال الهاتف.

مقالات ذات صله