هايدي موسى وزميلها شاهين في أول ظهور بعد ستار أكاديمي

هايدي موسى وزميلها شاهين في أول ظهور بعد ستار أكاديمي

أحمد صبري – القاهرة / مجلة شباب 20

أحيا نجمي ستار أكاديمي محمد شاهين وهايدي موسى أول حفلة ثنائية لهم في ساقية الصاوي ،ويعتبر هذا هو الظهور لهايدي موسى بعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي وحصولها على المركز الثاني.

أفتتح الحفل محمد شاهين بأغنية للفنان وائل جسار بعنوان “غريبة الناس” ليهتف الجمهور بعد نهاية الأغنية على “هايدي” قائلاً “ديدا ديدا” ويطالبها بالظهور على المسرح ،لتطل عليهم بأغنية “اه يالليل” للفنانة شيرين عبد الهواب.

قدمت هايدي مجموعة من الأغاني التي كانت تقوم بأدائها في برنامج ستار اكاديمي منها “على مين لمحمد منير ،وأنت عمري لأم كلثوم وأغنية طيارة لفيصل الراشد” ،وقدمت هايدي أغنية “اه يا دنيا” للمطربة بوسي وقد قالت للجماهير بإنها سوف تجرب هذا اللون الشعبي من الغناء فإذا نال أعجابهم سوف تقدم لهم المزيد من الأغاني الشعبية في الفترة القادمة.

وداعب أحد الجماهير هايدي قائلاً لها “مش هنقرا الفاتحة” ،لتضحك هايدي وتقول له “وأنا عليا الدبل”.

وقدم محمد شاهين الحاصل على لقب ستار اكاديمي لعام 2014 مجموعة من الأغاني منها أغنية كل حاجة لتامر حسني وحلاوة لروح لحكيم ،وأغنية جديدة له بعنوان “نحب الخير لبعض”.

وحدثت بعد المناوشات بين الأمن والتراس محمد شاهين الذين حاولوا الصعود على المسرح لتقديم الهدايا لشاهين ولكن الأمن تصدى لهم ،وطالب شاهين منهم عدم الصعود وإنه سوف يتواجد معهم بعد إنتهاء الحفل.

تشارك هايدي وشاهين في أغنيتن على المسرح وهم “ياسلام على حبي وحبك” وأغنية “على اللي جري” ،كما أحتفلوا بعيد ميلاد ثلاث فتايات من جمهورهم “ريم ومريم وياسمين من جمهورهم على المسرح وغنوا لهم Happy birthday.

حضر الحفل عدد من نجوم ستار اكاديمي في المواسم السابقة منهم رنا سماحة وشاهيناز النجار ومحمد عباس وليث أبو جودة ومن برنامج The Winner عماد كمال.

 

مقالات ذات صله