هايدي موسى المصرية تتألق علي مسرح ستار أكاديمي

هايدي موسى المصرية تتألق علي مسرح ستار أكاديمي

تألقت هايدي موسي علي مسرح ستار اكاديمي وتميزت بحضورها الظاغي وصوتها المميز وإستطاعت أن تحجز مكانا لتصبح من أكثر الطلاب تميزا وشعبية في هذا الموسم من البرنامج، فلقد فازت مرتين بجائزة الـTop1 الأسبوعية، ومازالت داخل دائرة المنافسة على لقب ستار أكاديمي 11.

درست هايدي موسى بكلية الإعلام جامعة المنصورة (22 عام) و كانت نشأتها وسط عائلة فنية فوالدها وشقيقها فنانين تشكيلين لها اثر كبير علي موهبتها.

أكتشف والدها موهبتها منذ الصغر فكان يلاحظ عليها غنائها بطريقة مختلفة عن الأطفال، فقرر أن ينمي فيها هذه الموهبة فأثناء عمله كان يحرص أن يُجلس هايدي بجواره وهو يرسم ويجعلها تستمع لأغاني قديمة وموشحات لأم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم من عملاقة الفن.

أول مرة قامت هايدي بالغناء فيها كان عمرها 9 سنوات بحفل بالمدرسة وابهرت الحضور بغنائها، وبعد ذلك توالت الحفلات التي كانت تابعة لوزارة الشباب ومنها حفلات خارج مصر مثل قطر، تونس والمغرب كل هذا ولم تبلغ هايدي سن الرشد.

– ألتحقت بقصر الثقافة بالمنصورة وقدمت عدة حفلات، فحرص والدها الشديد على تنمية موهبتها جعله يسافر بها للقاهرة ليقدم لها في الأوبرا المصرية لتلتحق بفرقة سليم سحاب “كورال أطفال”، واستمرت هايدي بالأوبرا من 9 – 18 عام وقدمت عديد من الحفلات الناجحة في الأوبرا مع فرقة سليم سحاب ودكتور جمال سلامة وأيضاً فرقة محمود درويش والتخت الشرقي، وتم إختيارها مرتين لتغنى في حفلتين بدار الأوبرا المصرية، قدمت حفلات تابعة لـ “جمعية روتاري”، غنت أمام الشاعر الراحل أحمد نجم وقدمت حفل بصحبة الفنان محمد صبحي وقامت بالغناء فيه، يغلب على حفلاتها غنائها للأغاني الوطنية لأم كلثوم.

 

 

شاهد أيضا على يوتيوب: هايدي موسى تغني على مسرح ستار اكاديمي

 

مقالات ذات صله