هذا ما ستفعله إذا صادفت هؤلاء الأشخاص بالطائرة

هذا ما ستفعله إذا صادفت هؤلاء الأشخاص بالطائرة

يعتبر السفر رحلة شيقة سواء إذا كنت تسافر بالطائرة أو عن طريق العبارة، ويحتاج المسافرون إلى الاسترخاء والشعور بالراحة والهدوء أثناء السفر وذلك للتخلص من التوتر والإرهاق المصحوب بالسفر، ولكن قد تواجه أثناء وجودك بالطائرة بعض الأشخاص المزعجين الذين يمنعونك من الشعور بالراحة، من هم هؤلاء الأشخاص وماهي الطريقة السليمة للتعامل معهم، هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

1- الشخص الثرثار
قد تواجه أثناء وجودك بالطائرة شخص لا يتوقف عن الكلام، فتلاحظ أنه يسألك عن تفاصيل رحلتك، وعن تاريخ حياتك وعملك وكل ما يخطر على البال، وتعتبر أفضل طريقة للتعامل مع هؤلاء الأشخاص هي الاعتذار لهم واخبارهم أنك تحتاج إلى قسط من الراحة والهدوء.

2- شخص يأخذ مكان كبير بالمقعد
هذا النوع من الأشخاص تلاحظ أنه يحمل الكثير من الحقائب ويضعها بطريقة ما لتأخذ حيز كبير من المقعد، لا تشعر بالإحراج مطلقاً، لا تخجل في أن تطلب منه إبعاد تلك الحقائب ليفسح لك المجال للجلوس بطريقة مريحة.
3– الشخص الأكول
قد يكون الشخص الجالس بجانبك في الطائرة من الأشخاص الذين يحبون الطعام، وهذا النوع من الأشخاص يتناولون الطعام طوال السفر الأمر الذي قد يسبب لك الإزعاج، وفي هذه الحالة يمكنك أن تطلب منه أن يكف عن تناول الطعام قليلاً.

4– الأطفال
إن تواجد الأطفال بجانبك في الطائرة يعتبر من أكثر الأمور المزعجة، ويمكنك أن تطلب من الوالدين محاولة السيطرة عليهم أو قم بتغيير مكان مقعدك إذا أمكن.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله