هذا ما فعلته سمية الخشاب لتخسر 20 كيلو من وزنها

هذا ما فعلته سمية الخشاب لتخسر 20 كيلو من وزنها

تخضع النجمة سمية الخشاب لحمية غذائية قاسية للتخلص من وزنها الزائد، وذلك استعداداً للعودة إلى الساحة الفنية بعمل فني جديد.

ونجحت الفنانة سمية الخشاب في استعادة رشاقتها من قبل بإتباعها ريجيم السوائل والبروتينات مع ممارسة التمارين الرياضية لأربع ساعات يومياً.

وقد كشفت سمية الخشاب منذ عام في لقاء خاص أذاعه برنامج “التفاح الأخضر” على قناة “MBC”، أنها خسرت 20 كيلو جراماً من وزنها بواسطة هذه الحمية، حيث كانت تتناول الشوربة المحتوية على خضار ونوع من اللحوم بالإضافة إلى العصائر الطازجة الخالية من السكر، مع تناول كميات كبيرة من الماء طوال فترة النهار، مما ساعد على إذابة الدهون.

 

وأكدت “سمية” أنها استمرت على هذه الحمية حتى خسرت 20 كيلو جراماً من وزنها حتى أصبح 59 كيلو جراماً، مشيرة إلى أن ذلك يعد أقل وزن وصلت له في حياتها حيث ساعدها ذلك على ارتداء مقاس 36 بعد أن وصلت إلى مقاس 44.

وقد تحتاج الخشاب إلى خوض الصراع نفسه لخسارة وزنها الذي اكتسبته بعد الزواج، وخاصة أنها تستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم استعراضي غنائي يتطلب الظهور بقوام رشيق للتمكن من تقديم رقصات استعراضية مختلفة.

ومن المقرر أن يجمعها الفيلم مع زوجها أحمد سعد، ليكون أول عمل يجمعها مع زوجها أحمد سعد، ويضم الفيلم العديد من الأغاني، وتشارك سمية الخشاب فيلمها في سباق رأس السنة السينمائي وذلك بعد غياب عن الشاشة طال سنوات، كما أنها لم تشارك في دراما رمضان الماضي.

 

يشار إلى أن الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب قد احتفلا بحفل زفافهما شهر أكتوبر من العام الماضي، وأقيم الحفل في أجواء عائلية بمقر إقامتهما بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، وسط حضور أصدقائهم من نجوم الفن، وعلى الرغم من زيجاتها الأربع السابقة، إلا أن سمية الخشاب ظهرت بفستان الزفاف للمرة الأولى بحياتها.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله