هذا هو سبب غضب و إحباط نسمة محمود

هذا هو سبب غضب و إحباط نسمة محمود

مجلة شباب 20

حالة غضب و إحباط تعيشها الفنانة المصرية نسمة محمود من وضع اسمها على تتر مسلسل “شطرنج 3″، فقد شاركت في الجزء الأول و الثاني من المسلسل و قدمت دور “سميحة”، و تم وضع اسمها بشكل مناسب إلى حد ما، إلا أن الجزء الثالث، و كما أكدت الفنانة نسمة محمود، في تصريحات صحافية لها، تم وضع اسمها في لوحة بها ممثلة ناشئة و وضع صورتها معها، و قالت “نسمة”: “هذا يعد إهداراً لحقي الأدبي مع العلم بأن جميع الممثلين و الممثلات بالمسلسل وضعت أسماؤهم و صورهم كل على حدا بلوحة منفردة”.

و أضافت “محمود”: “منذ بداية تعاقدي على المسلسل كان طلبي الوحيد هو التقدير في وضع اسمي في تتر المسلسل، و برغم صغر دوري إلا أن له تأثير و أقدم شخصية غنية بانفعالاتها و مختلفة عن شخصيتي الحقيقية تماماً، و في الجزأين السابقين تلقيت ردود أفعال كثيرة على دوري و جميعها كانت إيجابية بشهادة مخرج العمل نفسه”.

و تساءلت نسمة محمود: “كيف يعرض لي حالياً فيلم سينمائي (خلطة عمري) بالكويت أقوم ببطولته مع مجموعة من النجوم الشباب و يتم وضع اسمي بهذه الطريقة المهينة في المسلسل، خاصة أنني لست دخيلة على الفن؟ فأنا خريجة معهد الفنون المسرحية و عضوة بنقابة المهن التمثيلية”.

يذكر أن مسلسل “شطرنج” بطولة نضال الشافعي و وفاء عامر و ميس حمدان و ريم البارودي و تأليف حسام موسى و إخراج محمد حمدي.

مقالات ذات صله