هل ستصمد نانسي امام اناقة ومجوهرات احلام؟!

في برنامج “Arab Idol” تظهر كل من الفنانتين نانسي عجرم وأحلام،وتمثل كل واحدة منهما خط منفصل في الازياء والمجواهرات والاكسسوارات،ويكون السؤال هنا من الذي سيكسب اعجاب الجمهور بمظهره.

دخول نانسي الى خط برنامج “عرب ايدول” ليس بالسهل بالنسبة لاحلام ،فالفنانة اللبنانية معروفة باناقتها الشديدة،كذلك تحظى باعجاب عريض من الجمهور،لذلك يبدو ان احلام قررت دخول المنافسة.

تتناقل مصادر صحفية ان احلام  جالت على المعارض العالمية واشترت الكثير منها،بالمقابل فان الاخبار تتحدث عن ان نانسي ايضا حضرت جيدا لاطلالتها بالبرنامج.

ويبدو ان نانسي اختارت اطلالتها –حتى الان- في برنامج اراب ايدول من خلال الفساتين التي ينفذها المصمم اللبناني ايلي صعب،ويقال انها ستظهر بفساتين مصممة من قبل مصممين عالميين ايضا.

من ناحية الاكسسوارات فقد اختارت نانسي “اكسسوارات السلطانة” من خلال وضع اكسسوارات مبهرة على رأسها ويديها،وهو ما تحدثت عنه نانسي من قبل في احد اللقاءات الصحفية،حيث قالت انها تجولت في عواصم الموضة في العالم لتحصل على هذه الاكسسوارات.

بالمقابل فان احلام حضرت المفاجئات،حيث ستظهر بفساتين من تصميم طوني يعقوب،فقد اختارت اكثر من 10 اثواب من مجموعة المصمم الاخيرة واليوم تنتظر هذه الفساتين ارتدائها من قبل احلام.

وقد استبعدت احلام الاكسسوارات لتتزين بالماس والذهب كما ظهرت في الحلقة الاولى وحاولت احلام ابراز هذه المجواهرات.

نانسي تتحدث عن ستايلها وستايل احلام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

التعليقات مغلقه