“هواوي” تكشف عن هاتفها الجديد “هواوي ميت أس”

“هواوي” تكشف عن هاتفها الجديد “هواوي ميت أس”

كشفت شركة «هواوي» النقاب عن أحدث أجهزتها الذكية Huawei Mate S، من مزاياه:
توفر تقنية التحكم في شاشة اللمس للهاتف، إمكانية تحكم غير مسبوق، إضافة إلى تصميم غير تقليدي يحقق التوازن بين قدرات الهاتف ومظهره الجمالي.
تم تزويد الهاتف بالإصدار الثاني من تقنية بصمة الأصبع، ويعمل هذا الإصدار على زيادة التعرّف على البصمة بنسبة %100، مع تميزه بوظائف التعلم الذاتي الأكثر دقة بين مثيلاتها. ويمكن أيضاً استخدامها للتحكم في شريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الانتظار. وتهدف جميع هذه الخيارات إلى تعزيز تجربة المستخدم وتمكينه من استخدام الهاتف بيد واحدة.
شاشة طافية تفاعلية ثنائية الأبعاد، أو ما يساوي 5.5 بوصات في الطول وسمك 7.2 ملليمترات، كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد عن 2.65 ملليمتر. ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماماً مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط.
تحتوي خاصية التصوير في الهاتف على تقنية نانومتر لتسهيل عملية الاتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يؤدي إلى الشعور بالسلاسة في الاستخدام. كما تم تزويد Huawei Mate S بكاميرا تلبي الاحتياجات اليومية للمستخدمين: كاميرا احترافية بإعدادات تتضمن تقنيات التباين، والتجانس، والدرجة اللونية المميزة. تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وتحتوي على خاصية استشعار الألوان الأربعة: الأحمر والأخضر والأزرق والأبيض، وتثبيت الصورة البصرية، مع فلاش ضوئي ثنائي اللون، ووحدات معالجة مستقلة للصورة. إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تحتوي على أضواء أمامية خافتة، تُسهم في تحسين تجربة المستخدم عند التقاط صور شخصية أمامية (سيلفي).
يدعم Huawei Mate S البروتوكول العام لطباعة «موبرا»، الذي يضم 700 نوع من الطابعات عبر 29 علامات تجارية رائدة.

مقالات ذات صله