هوت سويت: برنامج يدير كل حساباتك على السوشال ميديا بوقت واحد

هوت سويت: برنامج يدير كل حساباتك على السوشال ميديا بوقت واحد

من المؤكد أن لديك أكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد فإن إدارة كل حساب تتطلب منك وقتاً ومجهوداً، ولكن هل فكرت مرة أن تجد أداة تمكّنك من إدارة كل حساباتك في فيسبوك وتويتر ولينكد ان وانستجرام وجوجل بلس في وقت واحد؟

نحن سوف ندلك على هذه الأداة، وهي Hootsuite ، حيث سيكون بمقدورك تدوين المنشورات والتغريدات والرد على الرسائل وكتابة التعليقات من مكان واحد دون أن تكون مضطر للدخول إلى كل موقع من المواقع المذكورة…تابعنا في السطور القادمة.

 

 

هوتسويت-برنامج-يدير-كل-حساباتك-على-السوشال-ميديا-بوقت-واحد-داخلي-2982

 

 

ما هو موقع هوتسويت

الهوتسويت هو منصة تتيح لك إدارة عدة حسابات من خلال موقع واحد، فيمكنك تشغيل حسابك عبر فيس بوك، وتويتر، ولينكد أن وجوجل بلس من خلاله، وفي بادئ الأمر يتيح الموقع الاستخدام المجاني عند التسجيل ل 3 مواقع فقط، و كذلك يتيح لك الموقع التسجيل لأكثر من 50 موقع تواصل في نفس الوقت ومتابعة كل ما يحدث في هذه المواقع ولكن بأجر يصل إلى 9 دولارات شهرياَ، ومن خلال هذه المنصة يمكنك النشر والتعليق وجدولة المنشورات كي يتم نزول هذه المنشورات في آن واحد على جميع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك وهذا ما سنفسره في مميزات الهوتسويت.

 

هوتسويت-برنامج-يدير-كل-حساباتك-على-السوشال-ميديا-بوقت-واحد-داخلي-29844442

 

هوتسويت-برنامج-يدير-كل-حساباتك-على-السوشال-ميديا-بوقت-واحد-داخلي-298442

 

مميزات الهوتسويت

يمكنك استخدام موقع الهوتسويت عبر جهاز الهاتف الذكي الخاص بك، ومتابعة جميع مواقع التواصل الإجتماعي من حين إلى آخر، وإضافة مجموعات العمل الخاصة بشركتك وإدارتها من خلال صفحة واحدة، كما يمكنك التسجيل للموقع من خلال جهاز اللاب توب وإدارة المحتوى الخاص بك.

 

يدعم موقع الهوتسويت جميع منصات شبكات مواقع التواصل الإجتماعي بلا استثناء وإلى حد يصل إلى 50 موقع كذلك يمكنك إرسال الرسائل والتعليقات على مختلف وسائل التواصل في آن واحد.

 

هوتسويت-برنامج-يدير-كل-حساباتك-على-السوشال-ميديا-بوقت-واحد-داخلي-2984442

 

عن طريق الموقع يمكنك متابعة التعليقات والمحادثات على موضوع معين وليكن مباراة كرة القدم، فمن خلال “السرش” يمكنك معرفة الكثير من المتحدثين عن المباراة وبماذا يعلقون، على مختلف الشبكات لتحقيق الأستفادة المرجوة.

 

إذا كنت تدير شركة أو تروج لمنتج معين، يرسل لك الموقع تقرير أسبوعي بالمهتمين بالمنتج الخاص بك وعدد المتحدثين عن المنتج، والموقع الجغرافي كذلك حساب عدد الزائرين لصفحتك مما يوفر الكثير من الوقت والجهد لإدارة أكتر من منصة.

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله