فيديو: هيدي كرم تقول أن 40% من المصريات خائنات لأزواجهن

فيديو: هيدي كرم تقول أن 40% من المصريات خائنات لأزواجهن

حالة من الغضب والتنديد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المصري بعد مقابلة فضائية للممثلة هيدي كرم قالت فيه وأكدت أن 40 % من النساء المصريات خائنات لأزاوجهن بحسب ما قالت أنه دراسات.

وأشارت هيدي في حلقة الامس من برنامج “نفسنة” المذاع على قناة “القاهرة والناس” أنها استندت في تلك المعلومة على إحصائيات، ولكنها لم تذكر مصدرها.

وأكدت هيدي أن أمر خيانة الأزواج أصبح شائعا جدا في المجتمع المصري، وقالت: “لم يعد هناك خوف أو حياء، كما أن تلك الزوجات الخائنات يتباهين بخيانتهن لأزواجهن، وذلك لانهن يردن أن يحافظن على الشكل الاجتماعي وعلي الزوج الذي ينفق عليها، وأن يكون لديها في نفس الوقت صاحب لذيذ”.

وتجدر الإشارة أن هيدي كرم ممثلة ومذيعة وموديل اعلانات من مواليد العام 1980 ، ولدت في شبرا وعاشت فيها 7 سنوات، تخرجت من كلية التجارة «قسم لغة فرنسية» في جامعة عين شمس، بدأت طريقها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التليفزيونية واستمرت في تقديمها لمدة عامين ثم عملت كمذيعة مدة قصيرة، وذلك في شبكة ART وقناة إم بي سي 1، وتخرجت أثناء ذلك من كلية التجارة جامعة عين شمس، ثم دخلت مجال التمثيل من خلال مسلسل مارينا مارينا ولم يتم عرضه، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال الفنية.

مقالات ذات صله