تطبيق واتساب بزنس الجديد: فرصة لأصحاب المحلات لزيادة أرباحهم

تطبيق واتساب بزنس الجديد: فرصة لأصحاب المحلات لزيادة أرباحهم

طرحت شركة “واتساب” العالمية خاصية جديدة وهي خاصية “واتساب بزنس”، بحسب ما افاد موقع سكاي نيوز عربية، يوم الخميس الماضي، وستتوافر الخاصية في بعض البلدان دون الآخرى مؤقتاً، كالولايات المتحدة الأمريكية، أندونسيا، المكسيك والمملكة المتحدة، وسيصبح التطبيق متاح في جميع البلدان العربية في خلال الأشهر المقبلة، فما هي تلك الخاصية وما الفرق بينها وبين الواتساب العادى؟ وكيف يمكن للسيدات مضاعفة دخلهن من خلال هذه الخاصية الجديدة هذا ما سنعرفه في هذه المقالة.

 

 

ما هو واتساب بزنس؟

واتساب بزنس هي خاصية جديدة طرحتها شركة واتساب، لخدمة الشركات للترويج لمنتجتها وخدمة مستهلكيها الحاليين والجدد، وجذب المزيد لخدمة الشركة، وهي خاصية اتاحتها الشركة ايضاً لأصحاب الأعمال الصغيرة، من خلال تطبيق واتساب منفصل عن التطبيق العادي، يتم ربطه برقم هاتف المنزل بدلاً من الهاتف الجوال.

 

 

 

 

 

 

كيف يمكن لربات المنزل الربح من خلال واتساب بزنس؟

يتيح واتساب بزنس لربات المنزل القيام بمشروعات صغيرة من داخل منزلهن، وهم من الآن بدون حاجة إلى إعطاء رقمهن الشخصي للعملاء، بل الاكتفاء فقط بإعطاء رقم المنزل، ومن خلاله تستطعين الترويج لمختلف المنتجات سواء منتجات التجميل، منتجات الأغذية، والتسويق لأعمال يدوية تقومين بها.

 

 

الفرق بين تطبيق الواتس اب العادي وتطبيق واتساب بزنس

تتيح شركة واتساب التطبيق الأصلي لمختلف عملائها، أما تطبيق واتساب بزنس فإذا قمت بتحميله وإدخال رقم الموبيل الخاص بالشركة أو بالمشروع الذي ترغب في إنشائه، سوف يتأكد تطبيق واتساب بزنس بأن الرقم الذي تم إدخاله هو الرقم الخاص بالشركة بالفعل وحين يتم التأكد، يرسل لك التطبيق علامة ” فريفايد” الخضراء، حتي يُتاح للمستخدمين الدخول إلى واتساب الشركة أو المشروع الصغير الذي تقوم به، كما يوجد في تطبيق الواتساب الأصلي خاصية تغيير رقم الهاتف الخاص بك في أي وقت ولكن إخبار تطبيق واتساب بزنس أن الرقم الخاص بالشركة قد تغير، سيحتاج ذلك إلى انتظارك لبعض الوقت حتى يتأكد التطبيق بالفعل من تغيير الرقم.

 

 

مميزات واتساب بزنس

 

استخدام رقم هاتف المنزل بدلاً من رقم الهاتف الجوال

إضافة خاصية ” ريبورت سامب” للتبليغ عن حسابات الشركات الوهمية

اتاحة المعلومات الكاملة الخاصة بالشركة مثل الترويج للمنتجات وتحديد موقع الشركة وبريدها الالكتروني.

معرفة رجال الأعمال بالمنتجات التي سترد صدى على المستهلكين

تطبيق واتساب بزنس متاح للتنزيل على سطح المكتب

 

شاهد على يوتيوب:

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله