وجهات سياحية ساحرة بتكاليف في متناول الجميع

وجهات سياحية ساحرة بتكاليف في متناول الجميع

يستغل الكثير من الأشخاص عطلتهم السنوية في السفر حول العالم، وذلك للاستمتاع بالمعالم السياحية والأماكن الطبيعية الخلابة والتعرف على بلاد جديدة وحضاراتها العريقة، وسنعرض لكم في هذه المقالة بعض الوجهات السياحية الساحرة والتي يمكنكم زيارتها بأقل التكاليف.
1- شمال فيتنام
تقع منطقة شمال فيتنام على الحدود مع الصين، وهي تعتبر من أجمل الوجهات السياحية، حيث تمتاز بتنوع الثقافات، كما تمتلك العديد من المناطق الطبيعية الخلابة كالجبال وحقول الأرز والأراضي الخضراء الشاسعة.
وتعتبر تكلفة الإقامة في هذه المنطقة رخيصة جداً، حيث تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق بين 10 و15 دولاراً لليلة الواحدة، كما يبلغ سعر الوجبة 2 دولار فقط، وتعد تكلفة التنقل أيضاً زهيدة إلى حد كبير.

 

2- بيشكيك في قرغيزستان
تعتبر الجبال شيء أساسي في البلدة، حيث تكوّن الجبال 93% من مساحة البلدة، ويعتبر السفر إلى هذه المنطقة زهيد للغاية، بالإضافة إى جمال الطبيعة الخلاب الموجود في العاصمة بيشكيك.

3- لشبونة البرتغالية
تمتلك عاصمة البرتغال العديد من الأماكن التاريخية والمتاحف والآثار التي تجعلها مصدر جذب للعديد من السيا، كما تقام بها العروض الفنية العديدة، وتضم أيضاً ساحات للعديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أشهى الأكلات وأفضل الخدمات،وبالرغم من أنها عاصمة للبرتغال، إلا أنها وجهة سياحية غير مكلفة على الإطلاق.

4- سيول عاصمة كوريا الجنوبية
تعتبر تكلفة الإقامة بمدينة سيول الكورية معقولة بشكل كبير، وهي مدينة مدهشة بتطورها التكنولوجي العالي، وتوجد بها ناطحات سحاب، والعديد من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

 

5- بوخاريست في رومانيا
تتميز بوخاريست برخص أسعار المرافق والأماكن السياحية والمطاعم بها، بالإضافة إلى معالمها السياحية والتاريخية الرائعة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *