وسادة “سحرية” مبتكرة للنوم في الطائرة

وسادة “سحرية” مبتكرة للنوم في الطائرة

مجلة شباب 20

يعاني الكثير من المسافرين على متن الطائرات من مشكلة عدم قدرتهم على النوم، لكن يبدو أن وسادة مبتكرة ستحلّ هذه المشكلة، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني.

و قالت الصحيفة البريطانية إن أباً و ابنته ابتكرا وسادة جديدة للسفر و أطلقا عليها اسم “ووليب” بهدف منح ركاب الطائرة أفضل وسيلة للراحة في الجو، لا سيما للمسافرين على متن الدرجة السياحية في الرحلات الطويلة.

و أضافت “ديلي ميل” أن الحقيبة قابلة للنفخ بسهولة، و ينبغي وضعها على الطاولة المخصصة للطعام، بحيث يسند الفرد رأسه و الجزء العلوي من جسمه عليها، و يضع يديه في داخلها لمزيد من الراحة و الثبات، فضلاً عن وضع وجهه في داخلها للتخلص من الضوء المزعج.

و لفتت الصحيفة إلى أن فكرة ابتكار هذه الوسادة تعود إلى معاناة “ديان ليفي” و والدها “فرانك” خلال إحدى رحلاتهما الطويلة، حيث عملا لمدة 18 شهراً مع مجموعة من المصممين و الطيارين و خبراء العلاج الطبيعي إلى أن اعتمدا التصميم الهائي لوسادة “ووليب”.

و من المقرر طرح مشروع هذه الحقيبة المبتكرة على موقع “كيك ستارتر” لتمويل المشاريع الناشئة بهدف تحويله إلى حقيقة، علماً أنه بعد تفريغ الوسادة من الهواء، فإنها تتحول إلى حقيبة صغيرة، بوزن مماثل للهاتف الذكي.

مقالات ذات صله