وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف

يعد تكبير الأرداف من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرات من النساء ،خاصة وأن الإنطباع الأول للمرأة يؤخذ على شكل جسدها وعلامات جمالها ،وقد يسبب القلق لبعض النساء من صغر حجر الأرداف، لذا سنحاول أن نعرض لكم في هذا التقرير أهم الوصفات التي تساعد على تكبير الأرداف .

وصفات تكبير الأرداف :

1-الخميرة وزيت جنين القمح :

تكون بخلط ملعقتين صغيرتين من الحلبة في كوب من الماء، ثم وضع المزيج على النار حتى يغلي، ثم رفعه عن النار ووضعه جانباً حتى يبرد قليلاً فقط ويصبح فاتراً، ثم إضافة ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقتين صغيرتين من زيت جنين القمح، وتحريكه جيداً حتى تمتزج المكونات معاً. بعدها يتم عمل كمادات ماء دافئ على الأرداف أولاً لتنشيط الدورة الدموية في الأنسجة الدهنية.

جنين , القمح , الخميرة , تكبير الأرداف
جنين , القمح , الخميرة , تكبير الأرداف

ثم تغمس قطعة كبيرة من القطن أو منشفة في مزيج الحلبة وتوضع على الأرداف، وعند جفافها تُغمس مرة أخرى وتوضع مع مراعاة عمل مساج دائري لمدة ربع ساعة، وبعدها يترك المزيج على الأرداف لمدة ساعتين على الأقل، ثم يشطف بالماء البارد، ويفضل تكرار الوصفة يومياً للحصول على نتائج سريعة وفعالة.

2-المكسرات مع الحلاوة الطحينية :

تكون بمزج علبة صغيرة من حلاوة الطحينية بالمكسرات مع كوب ونصف من مخلوط الكاجو واللوز والجوز والفستق الحلبي، ثم يوضع المزيج بالخلاط الكهربائي، وتضاف له ملعقة ونصف من الخميرة الفورية، وبعدها يتم تناول المزيج يومياً مع كوب من اللبن أو الحليب قبل الخلود إلى النوم.

حلاوة , الطحينية , المكسرات, تكبير الارداف
حلاوة , الطحينية , المكسرات, تكبير الارداف

3-الخميرة مع الحلبة :

تكون بمزج ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة مع ملعقة صغيرة من خميرة البيرة، ثم إضافة القليل من الماء الفاتر حتى تتكون عجينة لينة، فتدهن الأرداف بشكل دائري قبل الذهاب إلى النوم وتترك طوال الليل، ثم يتم غسلها في الصباح بالماء الفاتر، وبعدها تُكرر الوصفة يومياً إلى حين الوصول إلى الحجم المطلوب.

الخميرة , الحلبة , تكبير الأرداف
الخميرة , الحلبة , تكبير الأرداف

أكلات لزيادة حجم الأرداف :

1-إحضار القليل من التمر السكري مع  القليل من الماء الدافئ.وإضافة سمنة أو زبدة بعد وضعها على نار هادئة لمدة ثلاث دقائق تقريباً. كوب حليب مخلوط بملعقة صغيرة من الحلبة.

وبعد إحضار هذه المكونات عليك خلطها مع بعضها البعض بشكل جيد، وتناولي من الخليط يومياً في الصباح والمساء، ولكن عليك سيدتي ألا تتناولي هذه الوصفة أو الأطعمة الخاصة بتكبير الأرداف إن كنت بدينة، لأنها ستسبب لك بدانة مفرطة، فهي للنحيفات فقط.

تمارين يومية لزيادة حجم الأرداف :

1-التمرين الأول  يكون من خلال قيامك بملامسة اليدين والركبتين إلى الأرض وبعدها تقومين بإرخاء الكتفين بشكل مناسب وتثبيت الظهر بحيث تكون الرقبة بشكل مستقيم مع الجسم ، وبدون القيام بالمبالغة بشد الرقبة ولا ترفعين رأسك بقوة ومن ثم تقومين برفع الركبتين من ركبة واحدة أي من جهة واحدة أي ركبة .

تمارين , للأرداف , تكبير الارداف
تمارين , للأرداف , تكبير الارداف

وبعد الانتهاء من العدد المناسب من التمارين السالفة الذكر نبدأ بالجهة الأخرى نفس العدد والالتزام بذلك العدد وفى كل تمرين لابد أن تتأكدين من رفع الركبة بزاوية قائمة مع طول الجسم زاوية 90 .

2-تمرين آخر بسيط لأرداف مشدودة وجذابة ومفصله وهو : يمكن القيام بالتمرين وأنتى تجلسين في المكتب خلال العمل على الكمبيوتر أو خلال المشي فى المنزل يكون بالقيام بعصر وشد الأرداف من خلال قبض عضلات المؤخرة وثم أخذ نفس عميق وثم إرخائها مع خروج الزفير ، يكرر هذا من 20 إلى 30 مرة باليوم لترين أرداف جذابة ومرسومة.

تمارين , تكبير الأرداف
تمارين , تكبير الأرداف

نصائح لتكبير الأرداف :

الجلوس كثيراً مع تناول السلطات الخضراء كثيراً. إضافة الكزبرة لمدة شهر على الأقل إلى الطعام. إضافة البهارات والأعشاب إلى الطّعام لإعطائه نكهة لذيذة وفاتحة للشهية. تناول سلطة الحمص بالطحينية. الانتظام بشرب اليانسون، وتحليته بالعسل لمدة 40 يوماً على الأقل.أكل البطاطا، وتناول عصير. تناول الحلبة، ولكن عليك تحميصها إذا كنت تفضلين تناولها مع السكر والماء والعسل لإزالة رائحتها.

فيديو مقترح عن وصفات لتكبير الأرداف :

 

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله