ياسمين عبدالعزيز: المنافسة لا تخيفني

ياسمين عبدالعزيز: المنافسة لا تخيفني

مجلة شباب 20

“عصمت أبو شنب” هو الفيلم الذي تعود به ياسمين عبد العزيز إلى السينما، و تقول “ياسمين” أنها انتهت من تصويره منذ فترة، و العمل سيكون جاهزاً للعرض ضمن الموسم السينمائي الصيفي.
و عن طرح الفيلم في موسم مليء بالأعمال القوية، قالت “ياسمين”، في تصريحات صحافية لها أن الفيلم الجيد يفرض نفسه، و أن عرض الكثير من الأفلام مؤشر جيد، خاصة أن السينما عانت من الركود، و لكنها في النهاية لا تخشى المنافسة لأن لها جمهورها كما أنها تقدم لوناً مختلفاً و بعيداً عن الموجود.

و حول ما يقال عن أنها اعتادت على تكرار نفسها في أعمالها، تقول: “سأترك الرد للجمهور بعد مشاهدة (عصمت أبوشنب)”، و تابعت أنه قد يكون الأمر بسبب تقديمها للكوميديا و لكنها أيضا قدمت أعمالاً بعيدة عن الكوميديا، كما أن الأعمال الكوميدية هي الأصعب بعكس ما هو شائع، فأن تجد سيناريو كوميديا يعجب الجمهور ليس بالأمر السهل.

و عما قيل عن رفضها للعمل الدرامي ردت: “في بداياتي قدمت أعمالاً درامية عديدة، و لا يمكن أن أقلل من شأن الدراما، و لكنني أرغب في أن تكون عودتي إلى التلفزيون بعمل قوي، فالأمر يتوقف على الورق و السيناريو الجيد”.

من ناحية أخرى، و حول الصلح مع زميلها الممثل هشام سليم و ابنته، قالت أنها لا تحب التعليق مجدداً أو فتح الملف، و في النهاية فقد تم التصالح و لا يوجد أي خلافات و لكنها أغلقت الموضوع تماماً و لا تحب الحديث عنه مرة أخرى.

مقالات ذات صله