ياسمين عبد العزيز بأحدث جلسة تصوير والجمهور: “شبه سعاد حسني”

ياسمين عبد العزيز بأحدث جلسة تصوير والجمهور: “شبه سعاد حسني”

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها بصورها من أحدث جلسة تصوير قد خضعت لها مؤخراً، بعدسة المصور Mobarez.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، ظهرت خلالها بإطلالة صيفية ارتدت فستان أبيض ، أطلت من خلالها على محبيها ومتابعيها ونالت إعجابهم بها.

وكانت قد اختارت ياسمين عبد العزيز أزياءها من الاستايلست سعبد رمزي، بالإضافة إلى أنها اعتمدت على خبير التجميل أحمد شوقي في وضع مكياجها.

وعلق الكثير من متابعي النجمة ياسمين على صورها الذين أشادوا بجمالها الأخاذ، وشبهها البعض بالفنانة الراحلة وأيقونة الجمال سعاد حسني، حيث قالت وفاء: “قمر وبتشبهي سعاد حسني بهاي الصورة”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز  تستعد لمسلسلها الجديد بعنوان “الملكة”، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2019، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف أمين جمال وورشته الكتابية، ولم تستقر الشركة على مخرج حتى الآن، وربما يستقر فريق العمل على المخرج والإعلان عن جميع التفاصيل خلال شهر من الآن.

 

يمكنك قراءة أيضاً: لأول مرة: ياسمين عبد العزيز تغادر عالم “الكوميديا” في رمضان 2019

 

 

وكانت أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “هربانة منها” وشاركها فى بطولة العمل النجم مصطفى خاطر من خلال تيمة كوميديا تعرض في كل حلقة شخصية مختلفة، والعمل من تأليف السيناريست خالد جلال وإنتاج تامر مرسي وإخراج معتز التوني وشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم محمد محمود وعايدة رياض وصلاح عبد الله وفادية عبد الغني وأوتاكا وإنعام سالوسة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله