10 أحذية يجب عليكِ اقتنائها!

10 أحذية يجب عليكِ اقتنائها!

على كل سيدة مهما كانت درجة اهتمامها بأناقتها، أن تحرص على اقتناء بعض الأحذية المهمة، والتي لا بد أن تحتاجها في إطلالاتها المختلفة، تعرّفي على أهم 10 أحذية لا بد أن توجد في خزانة كل سيدة أنيقة.

344566432

1- صندل أسود
وهو من أكثر أنواع الأحذية التي تحتاجينها، وهو مناسب لجميع أوقات اليوم، حتى في الخروج مساءً مع الأصدقاء. اختاريه بحيث يكون ذو كعب عالي وأشرطة رفيعة تبرز جمال قدميكِ وتضفي المزيد من الأنوثة على مظهرك.

2- حذاء بلون البيج الفاتح
لا بد أن تمتلكي حذاءً بكعب عالٍ، وباللون البيج الفاتح أو القريب من لون البشرة “اللون اللحمي”، فهذا الحذاء يتناسب مع معظم ملابسك، وستجدينه حلاً عندما تحتارين بين أحذيتك، ويفضل أن يكون عالياً من الأمام وذو فتحة قدم واسعة، فهي تعطي إيحاءً بأن ساقكِ طويلة وجذابة.

3- صندل “ميتاليك”
تعتبر الصنادل باللون المائل للذهبي أو “الميتاليك” من أكثر الصنادل المناسبة للسهرات المسائية، أو السهرات التي تكون في ساعات متأخرة، فهو يضيف لمسة جذابة وملفتة ويجعلكِ متألقة.

4- حذاء بلون ملفت
تجعلك هذه الأحذية تبدأين التخطيط لملابسك ابتداءً من الحذاء، فعلى أساسه ستحددين قطع الملابس التي سترتديها، وتندرج الأحذية اللامعة أو الفاقعة أو أحذية جلد النمر تحت قائمة هذا النوع من الأحذية. وتعمل على تحسين مزاجك وإمدادك بالنشاط والحيوية والثقة.

5- الصندل المسطح
لا يمكن لأي فتاة أو سيدة أن تستغني عن الصنادل الصيفية المسطحة، فهي أساس الإطلالة اليومية البسيطة، ومن الأفضل أن تختاريه بلون ملفت أو بتصميم يحتوي على أحجار لامعة، فسيضيف إلى إطلالتك الكثير من الحيوية والمرح.

6- الباليرينا
يمكنكِ ارتداء حذاء الباليرينا في أي وقت، فهو حذاء مريح ويمكن أن تختاريها بكعب بسيط أو دون كعب، وهي مناسبة للعمل وللخروج وللمساء وللاجتماعات العائلية.

7- حذاء بيج بكعب “الروكي”
وهذا الحذاء سيجعلكِ تبدين طويلة دون أن تشعري بمتاعب الكعب العالي، فالأحذية ذات كعب “الروكي” أو الكعب العريض بالكامل، تسهّل المشي وتمنحكِ الطول المرغوب والأناقة، واختياركِ للون البيج سيجعل الحذاء مناسباً لمعظم ملابسك.

8- الحذاء الرياضي
لا يمكن أن تكتمل قائمة أحذيتك المهمة دون الحذاء الرياضي، فالأحذية الرياضية لم يعد ارتدائها يقتصر على وقت التمارين الرياضية فقط، فأصبحت تناسب العديد من الملابس والإطلالات والمناسبات المختلفة، حاولي أن تشتري الحذاء الرياضي باللون الأبيض، فهو الخيار الأفضل والملائم في جميع الأحوال.

9- البوت القصير
لا بد أن تحتاجي ارتداء البوت القصير عندما يبدأ الجو بالتغير للبرودة، واختاري اللون الترابي أو العسلي للبوت القصير.

10- البوت الطويل
في الشتاء والأيام الباردة، لا غنى عن البوت الجلدي الطويل، فهو يحميكِ من المطر والبرد ويمنحك إطلالة شتوية جذابة، اختاري اللون الأسود فهو الأفضل.

مقالات ذات صله