10 صور تثبت أن الأنوثة لا تنطفئ مع التقدم في العمر

10 صور تثبت أن الأنوثة لا تنطفئ مع التقدم في العمر

مجلة شباب 20

اعتدنا على أن المكياج والأزياء الملونة والقصّات العصرية حكراً على الشابات فقط، ولم نتقبل بعد فكرة أن السيدات بعد عمر الستّين يمتلكن الأنوثة التي لطالما رافقتهن، وأنه من حقهن التمتّع بها وارتداء ما يحلو لهن، وأن يلتزمن بخطوط الموضة العصرية وينسقن الألوان والقطع التي تعكس أذواقهن الخاصة.

المصوّر الأمريكي “أري سيث كوهين” استهوته حياة السيدات الكبيرات في السن، اللاتي أثبتن تمسكهن بأنوثتهن، ورفضهن الانجراف وراء رتابة التقدم بالسن، وقام بالتقاط صور رائعة لعدد كبير من السيدات اللاتي تجاوزن الستين ودخلن بمرحلة الشيخوخة، مع الاحتفاظ بملامح الأنوثة وروحها، وذلك ما يشجعه هذا المصور ويحاول نشره.

فعدسة المصور الشاب تحاول دائماً إثبات أن المسنّين يجب أن يعيشوا كما يحلو لهم، ويستمتعون بكل لحظة بالحياة، ويرتدون الألوان دون خوف من حكم المجتمع أو نظرته.

الصور العشرة التالية ستثبت أن الأنوثة لا تنطفئ مع تقدم العمر، وأن الأناقة والأزياء الملونة والقصّات العصرية غير مقترنة بسنّ معين.

الأنوثة-لا-تنطفئ39الأنوثة-لا-تنطفئ47الأنوثة-لا-تنطفئ53الأنوثة-لا-تنطفئ66الأنوثة-لا-تنطفئ73الأنوثة-لا-تنطفئ63الأنوثة-لا-تنطفئ77الأنوثة-لا-تنطفئ87الأنوثة-لا-تنطفئ83الأنوثة-لا-تنطفئ82

مقالات ذات صله