10 نصائح لأنثى برج الثور في الحب

10 نصائح لأنثى برج الثور في الحب

تتميز أنثى برج الثور بجاذبيتها وهو ما يشد كثير من الرجال إلى سبر أغوارها والبحث في أعماق نفسها، كما تتسم بالغموض وهي الصفة التي تجعل من جاذبيتها سحر لا يوصف، كما أنها رومانسية إلى حد كبير، ولكونها خيالية فهى إذا أحبت تتخيل أن هذا الحب سيستمر إلى الأبد، لصدقها وعفويتها وطفولتها، وتتميز أنثى برج الثور بأنها تميل إلى الشهوانية في التعبير عن حبها لشريك حياتها، وتبحث دائماً عن العلاقات الرومانسية الجادة التي تنتهي بالزواج ولا ترضى عن هذا بديلاً.

 

من عيوب أنثى برج الثور أنها غيورة جداً إلى درجة التسلط أحياناً، وهو ما يشكل لها العديد من العقابات حول نجاح علاقتها بشريك حياتها خاصة وأن اعتاد هذا الشريك على الحرية، كذلك من عيوبها أنها سريعة الأنفجار على الرغم من هدوئها لذلك ينطبق عليها المثل الشهير ” اتق شر الحليم إذا غضب”.

 

 

نصائح لأنثى برج الثور في الحب:

  • لا تظرين شخصيتك القوية أمام من تحبين فقوة المرأة في ضعفها.
  • على النقيض لا تظهرين الحنان المستمر لشريك حياتك فكل شئ إذا زاد عن حده أنقلب ضده.
  • لا تتعاملين مع زوجك أو حبيبك بالعند وكوني متفاهمة.
  • قللي من الغيرة.
  • كوني لشريك حياتك صديقة أكثر من كونك زوجة
  • لا تكوني سريعة الانفعال ولا تجعلي أمور تافهة تغضبك.
  • صارحي شريك حياتك بمميزاته وعيوبة في جلسة نقاش هادئة بينكم.
  • لا تتسلطي فالطاعة خير وسيلة تعبرين بها إلى حياة ناجحة.
  • لا تجادلي كثيراً في أمور ستجلب لكي الكثير من المتاعب.
  • أبدعي في الأشياء التي تسعدين بها زوجك.

 

 

الابراج المتوافقة مع امرأة برج الثور:

  • العقرب
  • العذراء
  • الجدي

الابراج التي لا تتوافق مع امرأة برج الثور:

  • الحمل
  • القوس
  • الجوزاء

 

 

شاهدي على يوتيوب:

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله