أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

تعتبر الأرضيات الفخمة والأنيقة هي سر جمال القصور القديمة التي كان يستخدمها الملوك والأمراء كما أنه كانت تستخدم هذه الأرضيات أيضاً في ديكورات منازل الأغنياء والأثرياء القدامى لذا فإن المنزل الفخم يظهر من أرضيته الجميلة والمعبرة عن مقدار الأناقة والفخامة التي يتميز بها هذا المنزل.

 

لذا من المهم ان نتحدث في هذه المقالة عن أهم الأنواع الخاصة بديكورات الأرضيات وما هي المواد المستخدمة في الأرضيات والتي تعطي الديكور الفخامة والأناقة المطلوبة.

 

حيث تتعدد أنواع الأرضيات المستخدمة في الديكور حيث نجد أنه هناك الأرضيات الكلاسيكية و المودرن الأنيقة و الفينتاج والشرقية وغيرها من الأساليب الأخرى الأنيقة والجميلة التي تميز الديكور الخاص بمنزلك.

 

لذا نتناول اليوم في هذه المقالة أهم تصميمات الأرضيات الأنيقة والفخمة التي تستطيع أن تستخدمها في ديكور منزلك حتى تحصل على أرضية أنيقة وجميلة.

 

من أهم وأجمل هذه التصميمات الخاصة بالأرضيات:

 

1- الأشكال الفينتاج هي تعتبر من أجمل الأشكال المستخدمة في الديكور حيث أن هذا الأسلوب يتميز بعدة مميزات لن تجدها في أي أسلوب آخر حيث أنه يتميز بالمزج بين الحاضر حيث التصاميم الحديثة الجميلة المودرن و القيمة التاريخية القديمة من خلال الألوان المستخدمة في ديكورات هذا الأسلوب فهي تميل لأن يرجع زمانها إلى الماضى القدم ذو القيمة التاريخية الكبيرة وبالتالي فنجد أن كل من القيمة التاريخية والأسلوب الحديث تجلوا في هذا الأسلوب حيث نستطيع أن نقول عليه أنه مزيج من الأسلوب المودرن والأسلوب الريفي البسيط.

 

كما أن أهم المواد المستخدمة في أرضيات هذا الأسلوب هي مواد مختلفة مثل الخشب أو القرميد والتي نراها كثيراً في الديكور الريفي البسيط أو غالباً هي أكثر شيوعاً في المطابخ.

 

2- هناك الأرضيات الأبيض والأسود وهي تتبع نظرية التضاد في الألوان حيث أنه في هذه النظرية يقوم كل لون بإظهار مميزات وجمال اللون الآخر.

 

3- الأرضيات الخشبية وهي من أقيم الأرضيات المستخدمة في الديكور ومن مميزاتها أنها تستخدم مع أي من الأساليب المتبعة في الديكور سواء كان مودرن او كلاسيكي او ريفي أو حتى فينتاج.

 

4- لا نستطيع أن نخفي جمال وروعة وأناقة وفخامة الأرضيات الرخامية حيث أنها من أقوى الأرضيات المستخدمة في الديكور كما نجدها في ديكورات القصور القديمة لذا فهي تحمل قيمة كبيرة جداً في الديكور.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح جمال وروعة التصميمات الديكورية المختلفة في المنازل الجميلة.

45 أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة
أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

 

2345 أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة
أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

 

345 أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة
أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

 

5 أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة
أجمل التصاميم الأرضية الجميلة للمنازل الأنيقة

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله