أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

يوجد الكثير من الناس الذين يعشقون التجديد في الديكورات الخاصة بالمنزل وإضافة ما يناسبهم من المستجدات التي تظهر لكل عام في عالم الديكور لذا نجد أنهم يبحثون دائماً عن أهم المستجدات الخاصة بالديكورات على الساحة.

كما أنه هناك بعض الأفكار المغلوطة مثل أن الموضة هي في عالم الأزياء فقط.

وبالطبع هذا عار تماماً من الصحة وإنما الشئ المهم الذي قد لا يعرفه الكثير من الناس أن الموضة ككلمة في معناها هو كل ما هو عصري وحديث ويواكب العصر لذا فإن الموضة تطلق على كل شئ سواء في الملابس أو في الديكورات أو في أي مجال آخر.

لذا فإنه من المهم في عام 2018 أن نعرض أهم الديكورات الأنيقة والمطروحة على الساحة الآن لهؤلاء الفئة من الناس المهتمة بالديكورات وهي كلها ديكورات قام بها مهندسين الديكور الأجلاء والتي عملوا  على ابتكارها حتى يستمتع هؤلاء الناس بأجمل الديكورات الخاصة بعام 2018.

حيث من أهم مميزات موضة الديكورات لعام 2018:

1- الديكورات التي تجذب الإنتباه هي من أهم أنواع التصاميم لعام 2018 لذا فمن أهم تلك التصاميم هي التصاميم الجبسية المميزة والمودرن أو تصاميم الرسومات واللوحات الفنية المختلفة التي يمكن أن تكون ملفتة للانتباه وجاذبه له عن طريق استخدام الطريق (أو الطرقة وهو ممر بين غرف) الملئ باللوحات الجميلة والأنيقة التي تعطي منظراً ديكورياً ملفتاً ويعمل على جذب الأنتباه.

2- أيضاً من أجمل الديكورات العصرية في عام 2018 هي تصاميم واشكال الديكورات الجميلة للأسقف  والتي تدهن بأسلوب عصري حديث مودرن.

 

ولكن هناك بعض من فئات الناس التي تعشق ورق الحائط عن الدهانات الخاصة بالجدران لذا نجدهم يستخدمون ورق الحائط الأنيق في الديكور أو يستخدمون التصاميم الجبسية الأنيقة المودرن المتلائمة مع الأسلوب العصري المميز.

3- المزج بين الألوان الخاصة بالمعادن مثل اللون الذهبي مع اللون الفضي هي موضة هذا العام كما أن المزج هنا أصبح يجمع بين البريق اللوني لكل من اللونين لا الدرجة اللونية كما أنه أصبح من أهم المميزات التي تميز هذا العام والتي أختلفت كثيراً عن الديكورات التقليدية القديمة.

4- من المعروف أن الأرضيات الرخامية في الديكور هي من أجمل الأرضيات المستخدمة في الديكور بصفة عامة حيث أنها كانت منذ القدم وإلى الآن هي موضة العصر ولكن اللمسات الجمالية التي أضيفت عليها هي استخدام تلك الأرضيات بشكل terrazzo هو تستعمل أحياناً في سطح المطبخ أو في طاولة الطعام الرخامية كما أنها تعطي ديكور مميز للغاية.

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح جمال الموضة الخاصة بعام 2018 في ديكورات المنازل.

333أهم عناصر موضة ديكور عام 2018
أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

 

4333أهم عناصر موضة ديكور عام 2018
أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

 

54333أهم عناصر موضة ديكور عام 2018
أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

 

33أهم عناصر موضة ديكور عام 2018
أهم عناصر موضة ديكور عام 2018

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله