مطابخ باللون الرمادي

مطابخ باللون الرمادي

المطبخ هي من الكلمات التي ترن كثيراً في أذن سيدات المنازل حيث أنهم يعيشون تقريباً في المطبخ فهو يلخص كل حياتهم وذلك لإغراقهم في الأعمال اليومية والتي تعتبر هي من أهم ما تقوم به سيدات المنازل وذلك للمسؤليات الكبيرة المطلوبة منهم فهم يحرصون دائماً على خدمة العائلة والأطفال والأهتمام بهم كما أنهم حريصون على رسم البهجة على وجوه العائلة كلها لذا فهم يتعبون كثيراً.

 

لذا فهم محل اهتمام كبير لنا لأنهم بدونهم لا نستطيع ان نفعل اي شئ حيث صدقت المقولة التي تقول

 

“أن وراء كل رجل ناجح إمرأة”.

 

لذا فهم يشكلون مكانة كبيرة في قلوبنا لذا يجب أن نهتم بهم كثيراً وذلك لأن الكثير من سيدات المنازل اللواتي لا يرين أي اهتمام من أزواجهن فهم يعانون من مشاكل نفسية كبيرة جداً مثل الإكتئاب وغيره من الأمراض النفسية التي تؤثر عليهن بسبب الروتين والملل اللواتي يجدهن في المنزل من كثرة الأعمال المنزلية وتكرارها وعدم التغيير.

 

لذا فإن مهندسين الديكور نصحوا بعدة نصائح في الديكور حتى يساعدن سيدات المنزل اللواتي يعانون من هذه المشاكل النفسية حيث أنهم اقترحوا بعض النصائح التي من شأنها تفيد في وضع لمسات فنية تساعد على التغيير في الديكور وتقلل من الشعور بالملل الذي يعاني منه الكثير من سيدات المنازل.

 

حيث من أهم اقتراحات مهندسين الديكور هو اختيار الألوان الحيادية والهادئة مثل اللون الرمادي حيث أنه له قدرة كبيرة على الهدوء والراحة مما يعمل على الاسترخاء وعدم شد الاعصاب.

 

وإليكم بعض الديكورات التي يمكن استخدامها مع اللون الرمادي:

 

1- الأرضيات الخشبية هي من أهم الأرضيات التي تعتبر من الخيارات المثالية في ديكورات المطابخ حيث ان اللون الرمادي يتناسب مع درجات اللون الخشبي كثيراً بل يزيده أناقة وجمال.

 

2- كذلك أيضاً الخزائن الخشبية تتعامل نفس التعامل بالأرضيات الخشبية فهي ايضاً تتناسسب كثيراً مع اللون الرمادي وتعطيه اناقة وجمال.

 

3- أحواض النباتات هي من اهم الديكورات التي يجب ان تتواجد في المطابخ وخاصة إذا كان اللون الرمادي هو احد الألوان التي قمت باستخدامها في المطبخ حيث انه يعمل على اضافة الحيوية والنشاط في المطابخ وبالتالي يكسر الملل الذي قد يتواجد في المطبخ.

الآن نعرض اجمل الصور التي توضح جمال اللون الرمادي في ديكورات المطابخ.

54مطابخ باللون الرمادي
مطابخ باللون الرمادي

 

3254مطابخ باللون الرمادي
مطابخ باللون الرمادي

 

4مطابخ باللون الرمادي
مطابخ باللون الرمادي

 

254مطابخ باللون الرمادي
مطابخ باللون الرمادي

فيديو مقترح

 

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله