مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل

مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل

قد لا يسمع الكثير من الناس عن الأسلوب الفينتاج وعن روعته في الديكور ولكن معظم الناس يسمعون عن الأساليب المشهورة في الديكور مثل الأسلوب المودرن والأسلوب الكلاسيكي والاسلوب الريفي وغيرها من الأساليب المشهورة في الديكور.

 

ولكن من العجيب أنه لا أحد يستخدم الأسلوب الفينتاج إلا ويعجب به ولا يستطيع أن يستغنى عنه حيث أنه يعطي كل الأناقة والجمال للمنزل  كما أنه أصبح أكثر شهرة في الآونة الأخيرة عن ذي قبل.

 

الأسلوب الفينتاج بإختصار شديد هو عبارة عن أسلوب يدمج بين أثنين من أجمل الأساليب الجميلة المشهورة وهي الأسلوب المودرن والأسلوب الريفي.

 

حيث أنه يظهر بطريقتين هما:

 

1- تستخدم التصاميم المودرن الحديثة مع استخدام الألوان القديمة في تلوينها حيث أنها تعطي مظهر القدم وكأنها منذ زمن بعيد فبالتالي يكون قد جمع بين التاريخ القديم والتصاميم العصرية الحديثة.

 

2- تستطيع أن تستخدم التحف والإكسسوارات القديمة مثل أن تستخدم التحف المعدنية القديمة التي يظهر عليها مظهر القدم فنجد قد انتشر فيها الصدأ مع التصاميم المودرن الحديثة في الأثاث أو في تصاميم الستائر والسجاد.

 

فإن من المميزات التي يعطيها الأسلوب الفنيتاج هو الدمج بين الحاضر والماضي والجمع بين ما هو حديث و ما بين هو قيم وتاريخي هذا هو سر نجاح الأسلوب المودرن.

 

لذا نجد الكثير من مهندسين الديكور ينصحون به في المنزل فمن أهم الديكورات التي تستطيع أن تستخدمها في الديكور الخاص بمنزلك:

 

1- تستطيع أن تستخدم الإكسسوارات  القديمة كما ذكرنا في أعلى المقالة فهي تعتبر من أجمل الديكورات الجميلة التي تعطيك قيمة ومظهر للديكور.

 

2- تستطيع أن تستخدم السلال المصنوعة من القش في حفظ الأغراض فهي كانت تستخدم منذ زمن بعيد فبمجرد استخدامك لها تعطيك مظهر القدم وتعطي مظهر رائع للأسلوب الفينتاج في الديكور.

 

3- أيضاً الأقمشة المهترئة التي تستخدم في تصاميم الستائر والشراشف والكنب وأغطية السرير هي كلها تعتبر من أهم الديكورات الجميلة  المعبرة عن الأسلوب الفينتاج

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح روعة الأسلوب الفينتاج في الديكور

 

2 مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل
 مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل

 

32 مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل
  مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل

 

432 مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل
  مميزات الإسلوب الفينتاج في المنزل

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *