بالصور: أبرز إطلالات النجمات في مهرجان بياف ببيروت

بالصور: أبرز إطلالات النجمات في مهرجان بياف ببيروت

أقيم يوم أمس الجمعة 29 يونيو مهرجان بيروت الدولي “بياف BIAF” في دورته التاسعة، في ساحة النجمة بالعاصمة اللبنانية بيروت، وحملت هذه الدورة اسم الفنان المصري العالمي “عمر الشريف”، ويتم تكريم أبرز الشخصيات من فنانين وسياسيين وصحافيين وغيرهم من الشخصيات المرموقة التي أضافت إلى المجتمع الكثير والكثير.

وتوالت نجمات ونجوم العالم العربي إلى الحفل، منهم الفنانات والفنانين والإعلاميات والإعلاميين الشهيرين، وتألقت النجمات بأبرز وأرقى الفساتين.

وقد أبهرت المطربة التونسية “لطيفة” جمهورها بفستان باللون الأزرق السماوي من تصميم زياد نكد، مرصع باللون الفضي والقليل من الريش، بينما اختارت المطربة المصرية “أنغام” فستان باللونين الأزرق الداكن والأسود من تصميم زياد نكد، والفستان مطرز بحبات الستراس الفضية، وتألقت الإعلامية اللبنانية ديما صادق بفستان من درجات اللون الأزرق، من تصميم ساندي نور، أما الإعلامية المصرية لميس الحديدي فقد ظهرت بفستان ذهبي تقليدي، أما الفنانة نورهان فأطلت بجامبسوت باللون الذهبي من تصميم مازن طالب، وأطلت الفنانة والإعلامية اللبنانية جويل بحلق بفستان أنيق باللون الأسود المنفوش مرصع بالستراس الأسود.

 

أما ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو فقد حصلت على جائزة أفضل إطلالة في حفل بياف 2018، حيث ارتدت فستان أبيض طويل مع فتحة من الخلف عند منطقة الظهر والفستان من تصميم أنطوان القارح.

 

لطيفة التونسية

 

ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو

 

 

 

 

جويل بحلق

 

نورهان

 

لميس الحديدي

أنغام

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله