بالصور: زين مالك وجيجي حديد يحتفلان بعيد الأضحى بالزي الباكستاني

بالصور: زين مالك وجيجي حديد يحتفلان بعيد الأضحى بالزي الباكستاني

احتفل الثنائي زين مالك الإنجليزي من أصل باكستاني وجيجي حديد عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في منزل والدة مالك.

والمفاجأة كانت ارتداء الجميع الزي الباكستاني التقليدي، حيث ظهر مالك بالجلابية البيضاء التقليدية، كما ارتدت جيجي حديد قميص طويل باللون البرتقالي يشبه الزي الباكستاني ، كما اتسم التصميم بالاحتشام وخصوصاً أن الصور التقطت احتفالاً بعيد الأضحى.

يذكر أن الثنائي الشاب قد بدأ المواعدة في نهاية عام 2015، كما شاركت جيجي في أول فيديو كليب منفرد لزين مالك بعنوان Pillowcat بعد انشقاقه عن فرقة One Direction.

نبذة عن زين مالك
مغني انجليزي ولد في 12 يناير 1993، غرب يوكشير إنجلترا، لأسرة تتكون من أب باكستاني الأصل يدعى ياسر جواد مالك وأم انجليزية – أيرلندية الأصل تدعى (تريشا مالك)، وكان مالك عضواً سابقاً في الفرقة الإنجليزية العالمية ولكن انفصل عن الفرقة في 25 مارس 2015، ومنذ ذلك الحين بدأ مسيرته الفنية المنفردة.

التحق زين مالك ببرنامج الغناء الشهير The X Factor كفنان منفرد، ولكنه انسحب في اللحظة الأخيرة ولم يقدم العرض.

من هي جيجي حديد؟
جيجي حديد، عارضة أزياء وممثلة أميركية، نالت شهرة واسعة بعد ظهورها للمرة الأولى ضمن قائمة موقع Models.com والذي صنفها ضمن أفضل خمسين عارضة أزياء.

جلينيا نورا حديد المعروفة باسم جيجي حديد، عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية أميركية معروفة، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2012 بمشاركتها في الفيلم القصير Virgin Eyes حيث أدت دور شخصية أندريا، كما لعبت دوراً تلفزيونياً أكثر أهمية في المسلسل “The Real Housewives of Beverly Hills” ، وفي عام 2016 حازت جيجي حديد على لقب أفضل عارضة أزياء عالمية من قبل مجلس الأزياء البريطاني.

إلى جانب ظهورها على الشاشات، ظهرت في العديد من فيديوهات الموسيقية لأغاني مشهورة، منها مشاركتها في فيديو أغنية Bad Blood للفنانة الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift ، وفيديو آخر بعنوان How Deep is your Love لمنتج ومنسق الأغاني الاسكتلندي كالفين هاريس Calvin Harris.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله