شاهد: أول صورة من شهر عسل خالد الشاعر ونور الشيخ

شاهد: أول صورة من شهر عسل خالد الشاعر ونور الشيخ

نشرت الإعلامية نور الشيخ زوجة الإعلامي خالد الشاعر، عبر حسابها على موقع “انستغرام” صورة من شهر العسل الذي كان سبباً في غيابها حسب ما ذكرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

ونشرت نور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو قصير، قدمت من خلاله الشكر والتقدير لكل من هنأها بمناسبة زواجها من الإعلامي خالد الشاعر، وأشارت إلى أنها قد اختفت عن سناب شات لفترة طويلة بسبب انشغالها بعدة أمور منها الزواج وسفرها لقضاء شهر العسل.

كما شاركت جمهورها بنشر صورة جمعتها مع زوجها خالد الشاعر  أثناء قضاء شهر العسل، واكتفت نور بكتابة تعليق “شهر العسل Honeymoon” دون أي عبارة أخرى، ولكن اللافت في الأمر أن العروس قامت بحذف خاصية التعليقات من الصورة، منعاً لكتابة أي كلمات غير لائقة.

وما لبث أن أعاد خالد الشاعر نشر الصورة ذاتها عبر حسابه على موقع “انستغرام”، وتفاعل محبو الثنائي مع صورتهما الأولى من شهر العسل، وتمنو لهما السعادة الزوجية وراحة البال.

Honeymoon📸

A post shared by نور خالد الشيخ🦄 (@bynooralshaikh87) on

وكان الإعلامي البحريني خالد الشاعر قد أعلن عن عقد قرانه على نور الشيخ ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، حيث قام بنشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أثناء توقيعه على عقد القران، وعلق على الصورة قائلاً “ويحدث أن تولد ثانية! تم عقد قراني على “نور” ابنة الأستاذ خالد الشيخ”.

 

نور خالد الشيخ
مقدمة برنامج Style Me الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون دبي، كما أنها ممثلة، حيث شاركت في مسلسل “الخطايا العشر” كتجربتها التمثيلية الأولى ، والمسلسل من تأليف حسين المهدي والمخرج البحريني علي العلي.

خالد الشاعر

خالد الشاعر مذيع بحريني الأصل من موالد 1987، شارك في برنامج “سوالف” على قناة وناسة وقد حلت النجمة السعودية أسيل عمران ضيفة في البرنامج وأعجبته وأعلنا ارتباطهما رسمياً عام 2008، كما عمل المذيع البحريني لدى قناة إم بي سي إلى جانب المذيعة لجين عمران في برنامج “صباح الخير يا عرب”، وهي شقيقة أسيل عمران، وذلك بعد انتهاء برنامج “هي وهو” الذي كان يعرض عل قناة إم بي سي والذي ظهر فيه هو وزوجته لعرض مشاكلهما أمام الجمهور.

وعن حياته الشخصية تزوج خالد الشاعر للمرة الأولى في 8 أغسطس عام 2008، من الفنانة السعودية أسيل عمران، وانفصلا عام 2012، ثم قام الشاعر بردها إلى عصمته عام 2015، ولكن انفصلا في نفس العام للمرة الأخيرة.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله