لجين عمران تنفي نسب هذا الصبي إليها

لجين عمران تنفي نسب هذا الصبي إليها

ردت لجين عمران على أسئلة جمهورها خلال خاصية القصص المصورة عبر حسابها على موقع “انستغرام”، حيث أنها تشتهر دائماً بقربها من الجمهور وحرصها الدائم على الاستماع إليهم وقراءة تعليقاتهم.

وقد تساءل الجمهور حول طبيعة علاقتها بالطفل ريان جيلر، الذي أثار جدلاً واسعاً في الآونة الأخيرة بعد ظهوره على السوشيال ميديا حيث قام بإصدار تصريحات ونشر فيديوهات أعلن فيها عن وجود صلة قرابة ومعرفة تربطه بالإعلامية لجين عمران.

وأجابت لجين على هذه الأسئلة قائلة ” “لا يقرب لي لا من قريب ولا من بعيد… فقط عرفته مثلكم من خلال الإكسبلورر”، فيما ردّت على سؤال آخر حول ما إذا كان جيلر إبنها، وهل الموضوع إشاعة أم حقيقة، مؤكّدةً أنّه شائعة لا تمتّ للواقع والحقيقة بصلة.

وختمت لجين الحديث عن هذا الموضع جازمة  “باب الإشاعات التافهة عمره ما حيتسكر، كل إشاعة تقتلها ينولد غيرها العشرات… بالذات إذا صاحب الإشاعة هو إللي مطلعها لأنه مهووس شهرة وعلى باله بهالطريقة يزيد إنتشاره”.

لجين عمران

لجين عمران مذيعة سعودية من مواليد 1976 وهي شقيقة المغنية والممثلة أسيل عمران ، ولدت في مدينة جبيل بالسعودية، وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأميركية.

شاركت لجين عمران في العديد من البرامج التليفزيونية منها برنامج “حول الخليج” و”كيف الحال مع لجين” وبرنامج “صباح الخير يا عرب”، كما قدمت العديد من الأمسيات الشعرية في عدة مهرجانات منهم مهرجان الدوحة ومهرجان دبي السينمائي.

ويشار إلى أن الإعلامية لجين عمران قد ارتبطت مرتين، الأولى بأب أولادها وهو سعودي الجنسية، أما طليقها الثاني فهو قطري الجنسية وصرحت لجين في إحدى لقاءاتها الإعلامية أنها إذا قررت الزواج للمرة الثالثة سيكون من جنسية مختلفة عن السعودية والقطرية.

 

شاهد: فيديو مقترح من يوتيوب

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله