بالصور: حفل زفاف الفنان محمد إمام وسط حضور نجوم الفن

بالصور: حفل زفاف الفنان محمد إمام وسط حضور نجوم الفن

احتفل النجم محمد إمام بزفافه على نوران طلعت يوم أمس في الساحل الشمالي، برفقة أصدقائه من الوسط الفني.

وأحيا الهضبة عمرو دياب حفل الزفاف بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، من أبرزهم أحمد صلاح السعدني وأحمد رزق ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمي وشيكو ونجوم مسرح مصر وغيرهم.

وكان محمد إمام قد عقد قرانه الأسبوع الماضي، حيث قام بنشر صورة لآية قرآنية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير “انستغرام”، تتحدث الآية عن الزواج وهي “سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون”.

🙏🏼💍❤️

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

والجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام قد كشف مؤخراً لبرنامج “إم بي سي تريندينغ” عن مواصفات خطيبته السابقة نوران طلعت، 29 عاماً والتي كان من المقرر أن يحتفلا بزفافهما العام الماضي، ولكنه ألغى الحفل في ظروف غامضة، مما جعل البعض يظن أنه تزوج سراً، قبل أن يكشف الفنان محمد إمام الأمر ويعود لخطيبته مجدداً ويعقد قرانه عليها.

إليكم صور حفل الزفاف:

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل محمد إمام هو فيلم “ليلة هنا وسرور” ، الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات عالية وصلت إلى 37 مليون جنيه مصري.

محمد إمام

محمد إمام هو نجل الفنان عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، ولد 16 سبتمبر 1984، وقد شارك أبيه في أحد أفلامه وهو فيلم حنفي الأبهة 1990، وكانت أول أعماله التلفزيونية مسلسل كناريا وشركاه عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، وشارك بعدها في عدة أفلام سينمائية مثل عمارة يعقوبيان 2006 ، وتخرج إمام في الجامعة الأميركية بالقاهرة، وشارك أيضاً في فيلم حسن ومرقص 2008، وتبعها بأول بطولة سينمائية في فيلم البيه رومانسي 2009.

وفي عام 2012 شارك محمد إمام في بطولة مسلسل خطوط حمراء مع الفنان أحمد السقا والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، وفي العام نفسه شارك إمام والده في بطولة مسلسل فرقة ناجي عطا الله، وفيلم جحيم في الهند الذي أدى دور بطولته مع النجمة ياسمين صبري وأخيراً فيلم ليلة هنا وسرور لهذا العام.

 

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله