بعد مرور 22 عاماً : وائل كفوري ونوال الزغبي يغنيان “أنت اللي بحبو أنا”

بعد مرور 22 عاماً : وائل كفوري ونوال الزغبي يغنيان “أنت اللي بحبو أنا”

باتت أغنية “انت اللي بحبو أنا” هي الأشهر في العالم العربي منذ إصدارها عام 1996، تلك الأغنية التي جمعت الفنانة نوال الزغبي والفنان وائل كفوري في ديو غنائي رائع لا يمكن لأحد منا نسيانه على مر السنين.

وبعد مرور 22 عاماً على الديو الغنائي الشهير اجتمع الفنان وائل كفوري والفنانة نوال الزغبي مجدداً ضمن الاحتفال بعيد ميلاد وائل كفوري الـ 44، وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل مقطع فيديو  ظهرا فيه وهما يغنيان “أنت اللي بحبو أنا”.

وكان الفنان وائل كفوري قد احتفل بعيد ميلاده مساء الجمعة الماضية، في أحد أماكن الاحتفالات، وسط حضور لفيف من نجوم الفن والغناء، وكان من أبرز الحاضرين الفنانة سيرين عبد النور والإعلامي نيشان والفنانة نوال الزغبي وغيرهم.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان وائل كفوري فيديو كليب بعنوان “أخدت القرار” والذي حقق نجاحاً واسعاً عبر موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات الشاعر منير عساف، وألحان وتوزيع الموسيقار ملحم أبو شديد.

 

أما عن حياته الشخصية فقد تزوج  وائل كفوري مدنياً من أنجيلا بشارة في يناير 2011 بقبرص بعيداً عن الإعلام، وأكد إبعاد زوجته عن الأضواء وحرصه على عدم نشر صور لها على رغبته في الحصول على بعض الخصوصية. في عام 2014 رزق وائل وأنجيلا بابنتهما الأولى “ميشيل” ، وفي يونيو 2016 رزق الثنائي بابنة ثانية أطلقا عليها اسم “ميلانا”.

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله