شاهد: خالد منيب يغني لعمّه والجمهور: نفس شكله وصوته

شاهد: خالد منيب يغني لعمّه والجمهور: نفس شكله وصوته

نشر الملحن المصري تامر حسين مقطع فيديو للمطرب الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الراحل عامر منيب، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”.

وظهر تامر حسين في الفيديو برفقة خالد منيب، حيث قام الأخير بغناء أغنية عمّه “جيت على بالي” لعامر منيب، وبعد الانتهاء قال تامر حسين داعماً له أنه سيكون أحد نجوم الجيل المقبل في الغناء والطرب.

وعلّق تامر حسين على الفيديو: “خالد منيب بيغنى جيت على بالى لـ عمه الراحل الغايب الحاضر حبيبي عامر منيب”.

وانهالت التعليقات على الفيديو من محبي الملحن تامر حسين، الذين أشاروا إلى مدى الشبه الكبير بين خالد منيب وعمّه، وعلقت علا: “سبحان الله عامر منيب التاني ولا إيه”، وعلقت أسماء: “الله يرحم عامر منيب ابن اخوه صوته وشبهه سبحان الخالق”.

جديراً بالذكر أن خالد منيب كان قد طرح مؤخراً عبر حسابه الشخصي على موقع “انستغرام” ، الإعلان الدعائي الأول لأغنيته الجديدة بعنوان “التقل مزاج” المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات سلمى، ألحان وتوزيع مينو، هندسة صوت محمد إسماعيل.

 

يذكر أن الراحل عامر منيب توفي صباح يوم 26 من نوفمبر عام 2011 بمستشفى دار الفؤاد، عن عمر ناهز 48 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، دام أكثر من عامين، ودخل المستشفى متأثراً بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وظل طوال أيامه الأخيرة في غيبوبة شبه كاملة داخل غرفة العناية المركزة، وذلك بعد إجراء عملية إزالة جزء من القولون في ألمانيا، إلا أن حالته الصحية تدهورت وأصيب مرة أخرى بهبوط حاد في الدورة الدموية.
 https://www.instagram.com/p/v3luMAOe3a/?taken-by=khaledmounib

نبذة عن الكاتب

يمنى ماهر شعلان محررة مقالات

مقالات ذات صله