1X5…Aspire Switch 12.

1X5…Aspire Switch 12.

طرحت شركة أيسر إصدارها الجديد من عائلة أجهزتها المحمولة من فئة نوتبوك، اثنان في واحد، وهو «أسباير سويتش 12» Aspire Switch 12.. أما عن المزايا فهي كثيرة، منها:

تصميم مميز بإطار معدني، ولوحة مفاتيح مغناطيسية قابلة للفك والتركيب والتثبيت، إضافة إلى محور دوران مركزي يتيح للكمبيوتر القدرة على التنقل بسهولة وانسيابية بين أوضاع الاستخدام الخمسة المتميزة (وضعية النوتبوك، واللوح، والعرض، والخيمة، وسطح المكتب). وبإمكان المستخدمين الاستعانة بأية وضعية من هذه الوضعيات الخمس لأي استخدام، حيث بالإمكان استخدام الكمبيوتر باعتباره كمبيوتر محمولاً، أو كمبيوتر لوحياً، مع أو بدون لوحة مفاتيح، أو كمبيوتر مكتبياً.

لوحة المفاتيح قابلة للفك والتركيب تعمل سلكياً أو لاسلكياً، لراحة كاملة أثناء الكتابة، ومن أجل تعزيز تجربة التصفح.

10 نقاط للتحكم تعمل باللمس موجودة على شاشة أكبر. إضافة إلى القلم الرقمي Active Pen1 «الاختياري» للحصول على تجربة كتابة ورسم أكثر سهولة وبديهية.

شاشة ذات دقة فائقة بقياس 12.5 بوصة بدقة عرض (1920 × 1080) بيكسل وتقنية IPS المتطورة، وتقنية الربط المباشر Zero Air Gap، التي تتيح للمستخدمين القدرة على متابعة أدق التفاصيل بوضوح من زاوية مشاهدة واسعة، والتمتع بالألوان والتفاصيل حتى تحت أشعة الشمس الساطعة. والشاشة مصنعة من الجيل القادم لزجاج ®Corning® Gorilla، وتمت معالجتها بطبقة حماية ضد البصمات، ما يحد من ظهور البقع المزعجة عليها.

الجهاز مدعم بأحدث معالجات ®Intel من فئة

Core™ M، التي تجمع بين الأداء الحوسبي الفائق والرسومات المذهلة والمتطورة، كما يعمل هذا المعالج على ترشيد استهلاك الطاقة، ما يتيح لبطارية الجهاز العمل حتى 8 ساعات، مع الاستعراض المتواصل لأفلام الفيديو.

تم تزويد الجهاز باثنين من الهوائيات اللاسلكية بقياس 2 × 2، يعملان على نقل البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى ضعفي سرعة الهوائي المفرد التقليدي، بهدف الحصول على إنتاجية أسرع وأكثر اعتمادية.

الجهاز مزود بمنفذ USB 3.0، ومنفذ USB 2.0، ومنفذ HDMI صغير.

مقالات ذات صله