3 أسباب تجعل استخدام أحمر الشفاه إجبارياً

3 أسباب تجعل استخدام أحمر الشفاه إجبارياً

مجلة شباب 20

قد تستغني بعض الفتيات عن استخدام أحمر الشفاه في بعض الأوقات، وتكتفي بمكياج العيون أو بودرة الخدود لإضافة الإشراق الوجه، لكن ما لا تعرفه معظم الفتيات أن استخدام أحمر الشفاه “إجباري” وذلك لتأثيره القوي والواضح على الإطلالة.

وهناك 3 أسباب تجعل استخدام أحمر الشفاه في معظم الأماكن والمناسبات أمر ضروري أو إجباري، تعرفي على هذه الأسباب ولا تستغني عن أحمر الشفاه واكتشفي معه جمالك الخاص وجاذبية ملامحك.

أولاً: الثقة بالنفس

يرتبط أحمر الشفاه بشكل وثيق بالقوة والثقة بالنفس، فعندما تضعين أحمر الشفاه ستشعرين بالفرق فوراً وستجلبين الانتباه إلى فمك، وبذلك فأنتِ تشجعين الآخرين على التركيز على ما تقولينه وبالتالي سيصغون إليكِ بشكل أفضل.

ثانياً: الجاذبية

فقد أثبتت دراسات أن الرجال يجدون النساء اللواتي يضعن أحمر الشفاه أكثر جاذبية من اللواتي يستغنين عنه، فأحمر الشفاه يجعل الفتاة تتمتع بجاذبية مضاعفة ويعطيها الكثير من الأنوثة الطاغية.

ثالثاً: صغر السن

نعم، فأحمر الشفاه يستطيع أن يجعلكِ تبدين أصغر سناً، ويمنحكِ الشباب والنضارة والعنفوان. كما وجدت دراسة أجرتها مجموعة من دار “شانيل” أنّ التناقضات في ملامح الوجه يستخدمها الناس للحكم على عمر المرأة. وكلما تقدم الإنسان في السن كلما أصبح لون البشرة داكناً وأقل إشراقاً، كما تفقد الشفاه نضارتها. ولإخفاء علامات التقدم في العمر، عليك رسم وتعليم حاجبيك بطريقة صحيحة، أن تضعي الماسكارا وتضعي على شفتيكِ اللون المناسب.

 

وللمزيد – شاهدي الفيديو وتعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي

مقالات ذات صله