3 خطوات لبشرة بنعومة الأطفال

احصلي على بشرة مثالية وناعمة بشكل مذهل.. فقد أعد خبراء جارنييه 3 خطوات تساعدك على العناية ببشرتك على أكمل وجه وبأقل جهد.

  1.  حتى يمكن اختيار المنتج المناسب لنوع بشرتك، لابد من تحديد نوع بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة.
  2.  نظافة البشرة وترطيبها هما أساس صحتها، لذلك ينصح خبراء جارنييه باستعمال:

للبشرة الجافة إلى الحساسة:
يجب اختيار مستحضرات مخصصة للبشرة الجافة، والأنسب لصاحبات البشرة الحساسة أن تكون المستحضرات غنية بمستخلص ماء الورد المعروف بمفعوله اللطيف على البشرة، مما يجعله المكون المثالي لإزالة الماكياج بلطف، وتنظيف البشرة وترطيبها، للشعور بالراحة التامة.
للبشرة العادية إلى المختلطة:
يجب اختيار مستحضرات مخصصة للبشرة العادية إلى المختلطة، غنية بالمكونات الطبيعية مثل مستخلص العنب والفيتامينات، فالتركيبة الخفيفة للمنتجات الطبيعية تتخلص من الدهون الزائدة على البشرة أثناء إزالة الماكياج، فتنظفها وتنعشها، وتمنحها إحساساً ممتعاً غنياً بخلاصة الفاكهة.

  1.  استبدال كريم الأساس بـ BB كريم، المستحضر العملي السهل الاستعمال في كل وقت ومكان، والذي تم اختراعه ليحل محل (الفاونديشن) قبل الذهاب إلى الدوام اليومي في الجامعة أو العمل، ويمكن وضعه على بشرة نظيفة وجافة بسهولة لنتيجة رائعة. BB كريم يستخدم كمرطب وكمستحضر تجميل وحماية في نفس الوقت، لأن له 5 فوائد أساسية تجمع بين جميع خطوات التجميل في لمسة واحدة: يوحد اللون، يغطي، يزيل الشوائب، يرطب، يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بدرجة 15SPF؛ والنتيجة: بشرة مثالية أي مشرقة خالية من العيوب في 30 ثانية فقط!

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله