3 ستايلات مقترحة لسهرة رأس السنة

3 ستايلات مقترحة لسهرة رأس السنة

مجلة شباب 20

إذا كنتِ ما تزالين تشعرين بالحيرة ولم تقرري بعد ما سترتدينه في سهرة الاحتفال برأس السنة، فعليكِ أن تبدئي من الآن حتى تكوني على أتمّ الاستعداد وتتمكنين من إكمال تفاصيل إطلالتك في حال لاحظتِ أنكِ بحاجة لشراء شيء ما.

ولمساعدتك على تحديد ستايلك المبهج والأنيق لليلة رأس السنة، سنقدم لكِ 3 اقتراحات يمكنكِ الاختيار من بينها حسب ذوقك وحسب مكان إقامة الحفل. تابعي الاقتراحات الثلاثة وكذلك تابعي الصور واستوحي إطلالتك المفضلة

الاقتراح الأول: فستان السهرة

وذلك في حال كان حفل استقبال السنة الجديدة يقام في فندق 5 نجوم، أو في فيلا فخمة وبحضور ضيوف مهمّين. اختاري فستان سهرة باللون الأسود أو الذهبي أو الأحمر، فهذه الألوان هي الأنسب لمناسبة كهذه، يفضل أن يكون الفستان طويلاً وكلاسيكياً، مزوّد ببعض التفاصيل اللامعة أو أضيفي إليه المجوهرات الملفتة إذا كان غير لامع أو مزين بالفصوص. ارتدي الكعب العالي ولا تنسي حقيبة “الكلتش” المناسبة، وبالتأكيد ضعي مكياجاً صارخاً لكن بكلاسيكية ورقيّ.

الاقتراح الثاني: الجمبسوت الرسمي

نعم يمكنكِ اللجوء للجمبسوت المصنوع من القماش الرسمي، فهو يناسب احتفالات رأس السنة التي ستكون في مطعم أو في قاعة صغيرة أو حفل عشاء تابع للعمل، اختاري جمبسوت بلون موحّد، كلاسيكي ورزين، وأضيفي إليه الاكسسوارات ذات الأحجار الكبيرة والملفتة، ارتدي معه الكعب العالي واحملي بيدكِ حقيبة “كلتش” ولا بأس إن كانت كبيرة بعض الشيء.

الاقتراح الثالث: التنورة القصيرة

يناسب هذا اللوك سهرات رأس السنة التي تقام بين العائلة والأصدقاء في المنزل، أو مع الصديقات، ارتدي التنورة القصيرة ويفضل أن تكون منفوشة وتصِل إلى الركبة، ارتدي معها قميص من الشيفون، أو “بليزر” من الترتر واعتمدي تسريحة شعر ناعمة كأن تتركي شعركِ مموجاً أو تقومي بعمل كعكة بسيطة. وبالتأكيد لا تنسي أهمية الكعب العالي ويمكنكِ حمل حقيبة كتف صغيرة مزودة بسلسلة ذهبية طويلة.

 

والآن تابعي معنا الاقتراحات بالصور، أولاً ستايل فستان السهرة

ستايلات-رأس-السنة11

ستايلات-رأس-السنة13

ستايلات-رأس-السنة12

ستايلات-رأس-السنة15

 

ثانياً، صور ستايل التنورة القصيرة

ستايلات-رأس-السنة22

ستايلات-رأس-السنة26

ستايلات-رأس-السنة25

ستايلات-رأس-السنة23

 

وأخيراً، صور ستايل الجمبسوت الرسمي

ستايلات-رأس-السنة34

ستايلات-رأس-السنة33

ستايلات-رأس-السنة36

ستايلات-رأس-السنة37

مقالات ذات صله