3 شروط لنجاح المكياج الخليجي

3 شروط لنجاح المكياج الخليجي

مجلة شباب 20

يعدّ المكياج الخليجي من أصعب وأقوى وأهم، وكذلك أجمل أساليب تطبيق المكياج، وهو الأسلوب الذي تبحث عنه الفتيات دائماً وتتمنى إتقانه، وذلك لكثرة تفاصيله وأسراره.

وقد يفشل المكياج الخليجي في كثير من الأحيان، خاصة عند عدم توفر الخبرة والدراية الكافية بأساليب تطبيقه، لذلك يجب أن تعلمي أن للمكياج الخليجي شروط يجب أن تتوافر حتى ينجح وتحصلين على النتائج المطلوبة.

الشرط الأول: الماسكارا

وهي العنصر الأكثر أهمية، والمستحضر الذي يتكفل بإبراز جمال العيون التي يركز عليها المكياج الخليجي، والماسكارا في هذه الحالة يجب أن تكون سوداء وشديدة السواد، أما فرشاة الماسكارا فيجب أن تكون مدببة حتى تتمكن من رفع الرموش وجعلها أكثر كثافة.

الشرط الثاني: أحمر الشفاه

لا يُسمح بوضع ما يحلو لكِ من ألوان أحمر الشفاه عند تطبيق المكياج الخليجي أو وضع درجات فاقعة، كما أنه يمنع الاستغناء عنه تماماً والاكتفاء بالملمّع فقط. وعندما تضعين المكياج الخليجي احرصي على وضع أحمر الشفاه بدرجات ألوان داكنة أو أنثوية جريئة، على أن يكون أحمر الشفاه كثيفاً وثابتاً، ويتماشى مع ألوان ظلال العيون.

الشرط الثالث: التثبيت

احرصي على استخدام “السبراي” المثبت للمكياج بعد الانتهاء من تطبيق المكياج الخليجي، ليحافظ على ثباته لفترة طويلة ولا يبهت المكياج أو يخفّ تدريجياً.

 

وللمزيد – إذا أردتِ الحصول على إطلالة خليجي ناعمة، فيمكنكِ متابعة خطوات المكياج من خلال الفيديو وتجربة تطبيقها

مقالات ذات صله