3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

من المعروف أن المطبخ هو من الأماكن المهمة في المنزل حيث أن له أهمية كبيرة لا يستطيع أن يستغنى عنها أحد حيث أننا نجد الكثير من سيدات المنزل يقضين طوال اليوم في المطبخ لإتمام وإنهاء الأعمال المنزلية الخاصة بها والتي تتطلب منها الوقوف معظم الوقت في المطبخ.

فالعديد من الأعمال المنزلية التي لا تنتهي والتي تكون مستمرة بشكل يومي مما قد يسبب الضيق والضجر والملل لسيدات المنزل بسبب الروتين اليومي الذي لا ينتهي لذا كان من المهم أن يبتكر مهندسين الديكور بعض الديكورات التي تساعد من حدة الملل في المطبخ.

كما أنه هناك العديد من سيدات المطبخ يعانون من مشكلة أخرى وهي ضيق المطبخ الذي يجعل الأمور تسوء أكثر حيث أنها لا تستطيع أن تتحرك في المطبخ بسهولة كما أنه هناك العديد من أدوات المطبخ لن يجدوا لها مكاناً حتى يحفظون هذه الأدوات.

لذا كان من الضروري أن يفكر مهندسين الديكور في بعض الحلول السريعة التي تنقذ الموقف مثل:

 

1- أنه يجب أن يتم إستخدام الألوان الفاتحة في المطبخ وخاصة اللون  الأبيض وذلك لأنه يقوم بإنعكاس الضوء في المطبخ حتى يعطي ضوء كافي في المطبخ فهذا يعطي شعور بإتساع الفراغ المحيط المطبخ كما أنه يوفر الضوء الكافي حتى يحافظ على سلامة سيدة المنزل فإنها تتعامل مع النار والكهرباء وهي من الأمور التي يجب أن تتعامل معها بحرص شديد.

2- سوء إستغلال الأماكن الفارغة حيث أنه يجب عليك أن تتعلم كيف أن تستغل الأماكن الفارغة في المطبخ أفضل إستغلال فأنت لم تملك المساحة الكافية لحفظ كل أغراض المطبخ لذا فإنه عليك الإبتكار فمن الأشياء التي من الصعب أن تستخدمها في المساحات الضيقة هي أنك تستخدم خزائن المطبخ فهي تأخذ مساحة كبير فعليك أن تستخدم الرفوف بدلاً عنها.

3- كما أنك تستطيع أن تستغل الزوايا بين الرفوف في تعليق بعض الأدوات عن طريق وضع العلقات التي تستخدم في تعليق أدوات المطبخ.

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح أهم ديكورات المطابخ المختلفة.

3 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك
 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

 

4 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك
 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

 

2 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك
  3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

 

1 3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك
  3 محذروات عليك الابتعاد عنها في مطبخك

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله