3 نجمات تألقن بفساتين الزخارف الزرقاء من D&G .. فمن كانت الأجمل؟

3 نجمات تألقن بفساتين الزخارف الزرقاء من D&G .. فمن كانت الأجمل؟

مجلة شباب 20
3 نجمات تألقن بفساتين الزخارف الزرقاء من D&G .. فمن كانت الأجمل؟

يبدو أن لمسات دار الأزياء العريقة “دولتشي أند غابانا” قد أسرت قلوب النجمات العرب بمجموعتها المبتكرة والمستوحاة من زخارف الفسيفساء الجذابة باللون الأزرق ذو التأثير الساحر والقدرة العالية على فرض الهدوء والرقيّ كيفما كان.

فقد لاحظنا ظهور 3 نجمات ارتدين فساتين تعود للمجموعة نفسها التي طرحتها علامة D&G وميزتها بالزخارف الزرقاء على طريقة فن الفسيفساء المذهل، والنجمات الثلاث هن الممثلة السورية نسرين طافش، والإعلامية المعروفة رؤى الصبان، والفنانة العراقية جوانا كريم.

ورغم اختلاف تصاميم الفساتين من حيث القصّات واختلاف طريقة الارتداء والتنسيق، إلا أن التشابه في النقوش والألوان والزخارف والماركة نفسها، وضع النجمات الثلاث في مقارنة كان أبطالها الجمهور الذي يتابعهن على مواقع التواصل الاجتماعي ويهتم بأزياء المشاهير ويفرض رأيه في أي قضية تتعلق بالجمال والموضة.

وقد اختارت نسرين طافش فستاناً قصيراً يصل إلى الركبة وبأكمام واسعة، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون الأحمر، وبدت بأناقة لفتت الأنظار وبساطة غير متناهية، حيث منحها الفستان ذو الزخارف الزرقاء الذي قُدم ضمن مجموعة “دولتشي أند غابانا” إطلالة مريحة وفي قمة البساطة.

في حين تألقت الإعلامية رؤى الصبان بفستان طويل من المجموعة نفسها، وبأكمام طويلة، ولم يحمل الفستان أي تفاصيل بارزة أو معقدة، حيث اكتفى بالنقوش والزخارف الزرقاء على طريقة الفسيفساء،  مُحققاً إطلالة محتشمة وراقية، أكملتها رؤى بحقيبة “الكلاتش” باللون الأحمر وزينت شعرها المنسدل بطوق ناعم باللون الأحمر أيضاً، فبدَت وكأنها تتفق  مع نسرين طافش على أن الأحمر هو أفضل خيار يمكن تنسيقه مع ألوان هذه المجموعة.

أما الفنانة جوانا كريم، فقد وقع اختيارها على فستان أنيق بقصّة كلاسيكية، دون أكمام ويتميز بأزرار أمامية بيضاء، ونسقت معه حذاء مميز باللون الأبيض.

شاهدي مجموعة الصور واحكمي بنفسك، أي النجمات بدت الأجمل والأكثر تألقاً بالفستان ذو الزخارف الزرقاء الساحرة؟

رؤى الصبان
رؤى الصبان
نسرين طافش
نسرين طافش
جوانا كريم
جوانا كريم
اختاري الإطلالة الأجمل!
اختاري الإطلالة الأجمل!

مقالات ذات صله