4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

من المعروف أن المطبخ هو من أهم الأماكن في المنزل وخاصة بالنسبة لسيدات المنازل حيث تتلخص كل الأعمال المنزلية لسيدة المنزل في المطبخ فهناك العديد من الأعمال التي يتطلب الإنتهاء منها الوقوف في المطبخ لإتمامها.

 

كما أن هذه الأعمال المنزليه هي مستمرة بشكل يومي لا يمكن أن تتوقف أبداً مما قد يسبب الكثير من الملل بسبب الروتين اليومي للأعمال المنزلية.

 

مما جعل مهندسين الديكور ينصحون ببعض النصائح التي تجعل من المطبخ مكان لا تشعر فيه بالملل أو بضيق حفاظاً على الصحة النفسية لسيدات المنزل.

 

فمن أهم هذه النصائح:

 

1- من أهم النصائح التي ينصح بها مهندسين الديكور هو ألا تكثر من أستخدام الرفوف في المطبخ مع أنها من أهم الأشياء التي تحل مشكلة  الضيق في المطبخ لذا نجد الكثير يستخدمونه.

 

لكن في الحقيقة الإكثار من الرفوف الخاصة بالمطبخ يعمل على شعورك بالعشوائية حيث أن الرفوف تحتوي على كل الأدوات الخاصة بالمطبخ بدون أن تغطى فإن لم ترتب أدوات المطبخ في الأرفف بطريقة جيدة فسوف تشعر بالفوضى وعدم الترتيب مما قد يشعرك بالضيق وعدم الراحة في المنزل.

 

2- سوء إستغلال الجدران الخاصة بالمطبخ فقد تستخدم خزائن المطبخ فقط أو الأرفف ولكن ماذا عن جدران المطبخ التي لا توجد أي شئ يستغلها.

 

فأنت إذا كنت تعاني كثيراً من الضيق الخاص بمطبخك فيمكنك ان تستخدم العلقات على جدران المطبخ وتقوم بتعليق الأدوات الخاصة بالمطبخ عليها فهي توفر لك مساحة كبيرة في الأرفف أو في خزائن المطبخ حتى تستخدمها في شئ آخر أنت في حاجة إليه.

 

3- عدم معرفتك بإستخدام تصاميم الإنارة هي واحدة من الأشياء التي قد تتسبب في دمار كل ديكورات المطبخ الخاص بك لذا من المهم جداً أن تستخدم الطرق الصحيحة في وضع الإنارة في المطبخ كما أنها من الأشياء التي تؤثر على صحة وسلامة سيدات المنزل حيث أن الإنارة الكافية والقوية هي تعتبر من أهم العوامل التي تساعد سيدة المنزل على الرؤية بشكل جيد مما قد يجعل الحفاظ على حياتها وسلامتها في أعلى درجاته.

 

الآن نعرض أجمل الصور التي توضح أهم النصائح التي يجب أن تتبعها في مطبخك.

345 4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك
  4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

 

45 4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك
  4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

 

5 4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك
  4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

 

2345 4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك
  4 أشياء ابتعد عنها في مطبخك

فيديو مقترح

 

نبذة عن الكاتب

محرر، ومدون وخبير سوشال ميديا متخصص بالديكورات

مقالات ذات صله