4 أفلام رائعة تعرضها شبكة نتفليكس

4 أفلام رائعة تعرضها شبكة نتفليكس

طرحت شبكة نتفليكس مجموعة من الأفلام بعيداً عن الأفلام الخاصة بعيد الحب كما تضمنت تلك الأفلام مجموعة متنوعة ورائعة والتي من ضمنها :

1-فيلم”V for Vendetta”:

فيلمV for Vendetta
فيلمV for Vendetta

بطولة هوجو ويفنج وناتالى بورتمان وروبرت جرافيز، وتدور أحداث الفيلم الشهير فى مستقبل خيالى يسيطر فيه نظام شمولى ظالم على الحكم فى بريطانيا، ليعيش المواطنون وسط حالة من الذعر من ملاحقة أجهزة الأمن الفاسدة لكل معارض أو صاحب رأى مخالف لأصحاب السلطة.

فى ظل هذا المجتمع الصعب يحاول البطل الغامض ذو القناع المبتسم المعروف بالحرف اللاتينى فى أن يقود ثورة شعبية للتخلص من النظام الحاكم الفاسد، وذلك عبر خطة فوضوية يقوم فيها بتفجير مبنى البرلمان لتندلع الثورة.

2-فيلم “Jurassic World“:

من بطولة برايس دالاس هوارد وجودى جرير ولورين لبكس وكيتى ماك جراس وجاك جونسون ونيك روبينسون، والفيلم من تأليف ريك جافا وأماندا سيلفر وديريك كولونى وميشيل كريشتون، ومن إخراج كولين تريفورو. وتدور الأحداث حول عالم الديناصورات، وهو فيلم مغامرة تم إنتاجه فى الولايات المتحدة.

Jurassic World
Jurassic World

3-فيلم “Inception” :

فيلم خيال علمى من إنتاج 2010، قام بكتابته وإخراجه وإنتاجه كريستوفر نولان، ويلعب دى كابريو دور دوم كوب، فى الفيلم شخصية جاسوس متخصص أو لص تجسس للشركات، يتألف عمله من استخلاص معلومات تجارية قيمة فى سرية تامة من عقل أهدافه الباطن، بينما هم نائمون ويحلمون، “الازدراع”، وهو زرع فكرة فى لاوعى هدف.

للمخرج كريستوفر نولان، وبطولة ليوناردو دى كابريو وكين واتانابى وجوزيف جوردون، ليفيت وماريون كوتيار.

Inception
Inception

4-فيلم Bright :

يقوم ببطولته النجم العالمى ويل سميث الذى يلعب دور ضابط شرطة بشرى يعيش فى عالم سحرى يجمع بين البشر والمخلوقات الخيالية ويسعى للحفاظ على التوازن بينهما، بلغت تكلفة إنتاجه 90 مليون دولار.

Bright
Bright

نبذة عن الكاتب

مروة فتحي محررة صحفية من مصر متخصصة بباب الاسرة والطفل

مقالات ذات صله