4 صفات غريبة في مولود برج العذراء

4 صفات غريبة في مولود برج العذراء

يتسم برج العذراء بمجموعة من الصفات التي تبدو غريبة ومدهشة عند البعض ولكنها في النهاية صفات تميزه لتجعل منه شخصية فريدة يود الجميع التقرب منها والتعامل معها بانجذاب ودون أي كلل أو ملل، وإليكم 4 صفات مميزة لمولود هذا البرج.

 

 

1- النظام والترتيب:

يعرف عن مولود برج العذراء  أنه يميل بشدة إلى النظام والترتيب، فلا يحب اطلاقًا انتقال الأشياء من مكانها وهو يعرف جيدًا اين يضع مستلزماته في المنزل، وإذا غيرت شريكة حياته من مكان المفتاح أو علبة السجائر أو وضعت قميص مكان الأخر، يعلم على الفور وقد تصل الأمر إلى خناقة زوجية بينهما.

 

 

2- الحدة في التعامل مع من حوله:

يتسم برج العذراء أنه حاد الطباع وتصرفاته صارمة في اثناء تعامله مع من حوله خاصة من المقربين، والبعض ممن يتعاملون معه يلتفتون إلى هذا الأمر ويتسائلون عما ارتكبوه من أخطاء في حق العذراء، ليجدو “لا شي” ويعتاد المقربون منه بعد ذلك على حدته وعصبيته المفرطة ليجدوا بداخله قلب أبيض نقي.

 

 

3- النقد اللاذع:

يصف البعض مولود برج العذراء بأنه سليط اللسان في النقد، فينقد الأخرين دون مراعاة لأي شعور ودون مراعاة لحالتهم النفسية، فهو صريح إلى حد كبير فيما لا يعجبه ولا يحب أن يعبر الأخرين عن أرائهم فيه، فهو ديكتاتوري لاذع ايضًا في هذا الأمر، ومقولته الشهيرة ” أنظر إلى ما بداخلك من عيوب أولاً”.

 

 

4- جذاب:

يتسم مواليد برج العذراء وبخاصة الرجال منه بالجاذبية المفرطة، لتجد النساء تنجذب إلى مولود هذا البرج بسهولة وعندما يحب مولود هذا البرج فتاة من قلبه تجد أن عاطفته مشتعلة تجاهه وتجدها ايضًا تنجذب إلى طباعه حتى لو كان الكثير منها لا يعجبها أو يلفت انتباهها في أي شخص أخر.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مارينا عزت، صحفية واعلامية مصرية، متخصصة بالباب الاخباري.

مقالات ذات صله