4 طرق سحرية تمكّنك من الحصول على النمش المزيّف!

4 طرق سحرية تمكّنك من الحصول على النمش المزيّف!

مجلة شباب 20

في الوقت الذي تسعى الكثير من الفتيات للتخلص من بقع النمش على الجلد، تحاول فتيات أخريات بشتى الطرق للحصول على وجه مليئ بالنمش، فالبعض يرى أن النمش علامة من علامات الجمال والتميز والأنوثة.

وإذا كنتِ ترغبين بالحصول على النمش المزيف بطريقة تبدو طبيعية، سنقدم لكِ أربع طرق مختلفة تضمن لكِ إطلالة أنثوية تتميز بلمسة من النمش، خاصة أن النمش المزيف يعتبر من موضة مكياج 2015 وهو من تقنيات المكياج التي تضيف لوجهك المزيد من الجاذبية والسحر. تابعي الطرق التالية وطبّقي الطريقة التي تجدينها مناسبة.

1- قلم تحديد الشفاه البني
يمكنكِ الاستعانة بقلم التحديد البني لرسم حبوب النمش على وجهك، خاصة أن تركيبة قلم التحديد كريمية وتسهّل عليك العملية، استخدمي القلم لتنقيط المنطقة التي ترغبين بتزيينها بالنمش واحرصي على أن تكون النقاط خفيفة وبأشكال عشوائية وأحجام متفاوتة لتظهر طبيعيَّة واعملي على تركيزها على منطقة الوسط في وجهك على أنفك ووجنتيك.

2- قلم فريكل بينسل (Freckle Pencil)
يتميز هذا القلم باحتوائه على لونين بنيين متكاملين ملتفين مع بعضهما لضمان الحصول على اللون المتعدد التدرجات، والذي يختلف مع كل نقطة ترسمينها، ويجعل إطلالة النمش التي تصنعينها بنفسك تبدو طبيعيَّة أكثر، بينما تضمن لك تركيبة القلم الشمعيَّة، التي تدوم طويلاً ثبات النقط في مكانها وتعمل على استبعاد أي عثرات محرجة ناتجة عن تزحزح اللون. وعند استخدام هذا القلم ضعي العلامات بسرعة وبشكل عشوائي على البشرة. وابدئي من جسر الأنف متجهة للأسفل إلى الوجنتين ونحو الخارج.

3- البودرة البنية: إذا كانت بشرتك دهنيَّة، استخدمي عيدان تنظيف الأذنين لتطبيق النمش على وجهك بواسطة البودرة البنية، لكن هذه التقنية تعتبر الأقل نجاحاً؛ لأنَّ البودرة لا تثبت كما يجب إلا إذا كنت تفضلين عدم ظهور النمش بشكل واضح وغير طبيعي.

4- ظلال العيون الكريميَّة: إذا كانت بشرتك جافة يمكن أن تلجئي لظلال العيون من النوع الكريمي، اختاري الظلال باللون البني أو البرتقالي وطبقيها بواسطة الريشة فوق مكياجك. وتساهم هذه التقنية في تثبيت النمش؛ لأنَّ ظلال العيون بطبيعة الحال يجف ويلتصق ببشرتك.

مقالات ذات صله