43 سجيناً أشهروا اسلامهم في الشارقة بالإمارات خلال 2015

43 سجيناً أشهروا اسلامهم في الشارقة بالإمارات خلال 2015

مجلة شباب 20

أعلنت المؤسسة العقابية والاصلاحية بالشارقة في دولة الإمارات ببيان صحافي نشرت يوم الثلاثاء الماضي عن قيام 3 من نزلاء المؤسسة بإشهار اسلامهم.

وأشار العقيد أحمد عبدالعزيز شهيل رئيس قسم الإصلاح والتأهيل بالمؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة خلال ملتقى اقيم مع المسلمين الجدد، إلى “رسالة الإسلام السمحة التي تدعوا للمحبة والتسامح والحفاظ على الأسرة والعلاقات الاجتماعية التي تربط المجتمع واحترام الأديان والتعايش”.

وأضاف شهيل انه “بلغ عدد المسلمين الجدد خلال العام الجاري 43 نزيلاً، بفضل الله والجهود المخلصة التي يبذلها شركاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة من خلال الدروس الدينية والحلقات التعليمية التي تتحدث عن مبادئ الاسلام وسماحته وعن نبي الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم نبي الإنسانية والرحمة القرآن الكريم كتاب الله المنزل وإعجاز آياته وأحكامه”.

وأكد شهيل أن “شركاء المؤسسة العقابية من الدوائر والهيئات قدموا الدروس الدينية والاجتماعيــة والحلقات التعليمية للنزلاء وبلغاتهم التي وصلت إلى 11 لغة الأمر الذي مهد الطريق بعد هداية الله لهم في اعتناق الاسلام إلى جانب المعاملــة الطيبـة التي يحظى بها النزلاء من كافــة العاملين والحصول على كافــة حقوقهم التي تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدوليــة المتعلقــة بحقوق الانسان واحترام أدميتهم بعيداً عن الجنس والعرق واللون”.

مقالات ذات صله