5 تفاصيل جديدة عن الجزء السادس من فيلم “رجال – إكس”

5 تفاصيل جديدة عن الجزء السادس من فيلم “رجال – إكس”

مجلة شباب 20
كشف مخرج معظم أفلام سلسلة “رجال – إكس – X-Men “، برايان سينجر، عن خمسة تفاصيل مثيرة للاهتمام بعد صدور إعلان الجزء السادس من الفيلم يوم الجمعة. يصدر الجزء السادس من الفيلم والذي يحمل عنوان ” Apocalypse” في 27 مايو 2016.
1. يشرح الفيلم الأحداث التي مر فيها أبطال “رجال – إكس” منذ بداياتهم إلى أن أصبحوا الأبطال الذين نعهدهم الآن.
يقول سينجر: “هذا الفيلم يحكي قصة تشكل “رجال – إكس”، كيف اجتمعت تلك الشخصيات المختلفة من أماكن مختلفة وأصبحوا من مجموعة “رجال – إكس””؟
2. “آبوكاليبس” الكائن المتحول الأضخم، هو كذلك ولكنه لن يجول بين المدن محطماً إياها.
كشف سينجر أنه تعامل مع موضوع حجم “آبوكاليبس” بطريقة مختلفة ومثيرة في الفيلم، حيث أنه لن يكون كما  تقول الأسطورة، كائناً ضخماً يحطم كل ما تطأ قدمه.
3. ماغنيتو يجد الإيمان والقوة الروحية في “آبوكاليبس” ويتميز مايكل فاسبندر بأداءه بشكل غير تقليدي.
ماغنيتو، إيرك، يجد الإيمان والقوة الروحية في الكائن “آبوكاليبس” والذي يدعي بأنه إله من نوع ما، وذلك لقدرة “آبوكاليبس” العظيمة على الإقناع والتي يستخدمها على ماغنيتو. كما كشف سينجر أيضاً عن ملامح متميزة في أداء مايكل فاسبندر، قائلاً “لن تجد أداءً مماثلاً في أي فيلم مقتبس عن كتاب هزلي.”
4. اضطر الاستديو لشراء الكرسي الأصلي للبروفيسور تشارلز كزافييه، باتريك ستيورات، لتذكير المشاهدين بأن هذا الفيلم هو أساس وقمة أفلام “رجال – إكس” الستة كاملة وليس فقط ثلاثة منها، وفقاً لما نقله موقع “ذا راب” عن حديث المخرج سينجر.
5. إيفان بيتر، كويك سيلفر، اضطر للعمل لساعات أطول من غيره وذلك لأن إحدى المشاهد، مدته 3 دقائق فقط، تطلب تصويره شهر ونصف. وتم تصويره بكاميرات تتحرك بسرعة 50 ميل في الساعة وتلتقط 3.100 اطار في الثانية.

 

شاهد إعلان الفيلم الجديد من إنتاج “فوكس”:

مقالات ذات صله