5 حيل لتضعي أحمر الشفاه دون أن تلطخي أسنانك!

5 حيل لتضعي أحمر الشفاه دون أن تلطخي أسنانك!

مع اهتمام كل سيدة بأحمر الشفاه والحفاظ على تألق شفتيها، تواجه بعض المشكلات وأهمها هو أحمر الشفاه الذي يترك آثاره على الأسنان، بشكل يفسد الإطلالة ويصيب السيدة بالإرباك والتوتر طوال الوقت، والحقيقة أن هناك نصائح تمكّنك من وضع أحمر الشفاه المفضل لديكِ دون أن تتلطخ أسنانك بلونه. تابعي النصائح وابدأي بتطبيقها:

55555555555

1- الفرشاة: إن استخدام الفرشاة الخاصة بأحمر الشفاه يعتبر خياراً آمناً أكثر من الطريقة المعتادة، فالفرشاة تجعلكِ أكثر تحكماً وسيطرة على اللون، وتمكّنكِ من توزيع أحمر الشفاه بشكل متساوي.

2- المناديل الورقية: من الحيل الفعالة والناجحة، فيكفي أن تضعي ورقة من المناديل بين شفتيكِ وتضغطي عليها بلطف، لإزالة زوائد أحمر الشفاه من شفتيكِ، فالزوائد غير الثابتة هي التي تلطخ الأسنان.

8888888888888887

3- اصبع السبابة: قد تبدو حيلة غريبة ولكنها فعالة، فيمكن أن تضعي اصبعك السبابة بين شفتيكِ مع ضمّ الشفتين وتسحبيه من الداخل للخارج، وذلك لإزالة زوائد أحمر الشفاه الموجودة بالجزء الداخلي من الشفتين، وهي الأجزاء التي تعمل على تلطيخ الأسنان.

4- شرب العصير: عليكِ أن تعلمي جيداً أن تناول المشروبات من العبوة أو الكوب مباشرةً يعتبر أحد أسباب تلطخ الأسنان بأحمر الشفاه، ولذلك عليكِ أن تحرصي على شرب العصائر دائماً بواسطة مصاص العصير.

5- قضم الشفاه: عليكِ أن تتخلي من اليوم عن عادة قضم الشفاه، وهي عادة لا إرادية تعمل على إفساد شفتيكِ وتلطخ أسنانك بالأحمر، ولذلك عليكِ أن تنتبهي لهذه العادة وتوقفيها قدر الإمكان.

 

 

 

مقالات ذات صله