5 عوامل مهمة للتخلص من ترهلات الذراعين

5 عوامل مهمة للتخلص من ترهلات الذراعين

مجلة شباب 20

تشكّل الترهلات في منطقة الذراعين مصدر قلق للفتيات ويمكن أن تفسد المظهر وتؤثر على اختيار الملابس، كما أن هذه الترهلات المزعجة تسبب الحرج وقد تقلل أحياناً الثقة بالنفس، لذلك يجب الاهتمام بإزالتها تماماً والتخلص منها، وهو أمر سهل وبسيط لكن يحتاج القليل من الاهتمام، ويحتاج أيضاً للتأكد من اتباع 5 عوامل مهمة.

1- الماء: لا يمكن أن تتخلصي من ترهلات الذراعين، وتمنعي تراكم المزيد من الدهون وأنتِ لا تحرصين على شرب كميات كافية من الماء يومياً، فشرب الماء بكميات كافية يمنع تراكم الدهون أسفل الجلد كما يحمي من الترهلات ويساعد على شد البشرة، ولتحظي بذراعين مشدودتين احرصي على تناول 8 أكواب من الماء يومياً على الأقل.

2- الرياضة: هي عنصر مهم ومساعد بشكل كبير في التخلص من ترهلات الذراعين، احرصي على ممارسة التمارين الرياضية التي تهتم بمنطقة الذراعين لشد ترهلات الجلد، ومن التمارين التي تساعد على شد منطقة الذراعين رفع الأثقال الخفيفة والأيروبكس.

3- الكريمات: هناك أنواع من الكريمات مخصصة لشدّ البشرة، يمكن الاستعانة بها لشد الذراعين والتخلص من الترهلات، ابحثي دائماً عن المستحضرات التي تحتوي على مكونات فعالة طبيعية مثل فيتامينات A و E فهي تزيد من إنتاج البشرة للكولاجين والايلاستين وهما المسؤولان عن شد البشرة بشكل طبيعي.

4- الغذاء: لتحصلي على جسم متوازن خالٍ من الترهلات عليكِ بالاهتمام بنوعية الأطعمة التي تتناولينها، وللتخلص من ترهلات الذراعين عليكِ باتباع نظام غذائي صحي يعتمد على التقليل من تناول الوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة كالكربوهيدرات واستبدالها بالبروتينات، فالبروتينات تساعد على تغذية الجسم بالعناصر التي يحتاجها وتنحته ليصبح بالشكل الذي تفضلين.

5- الخلطات: هناك زيوت ومكونات طبيعية أخرى تستطيع أن تساهم في التخلص من الدهون المتراكمة بالذراعين، وتساعد على شد البشرة، وللحصول على الفائدة من هذه المكونات قومي فقط بتدليك ذراعيكِ بالزيوت المفيدة لهذا الغرض بشكل يومي وستحصلين على نتيجة رائعة خلال وقت قصير.

وللمزيد – الفيديو التالي سيشرح لكِ بعض التمارين الرياضية التي تساعد بشكل كبير في التخلص من دهون وترهلات الذرعين

مقالات ذات صله